حظك اليوم برج الجدي السبت 12-6-2021

حظك اليوم برج الجدي السبت 12-6-2021النبأ
برج الجدي من 23 ديسمبر حتى 20 يناير:
حظك اليوم: يقول عالم الأبراج لمواليد الجدي، اليوم السبت، تلمس تغييرات تحدد مستقبلك أو رحلة جديدة في حياتك، أو مسئوليات جديدة تلقى على عاتقك، وربما تعيش فترة من الأعمال والاقتراحات والمشاريع فلا تخاف المبادرات ولا الجديد.
مهنيًا: قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة عنوانها النجاح الكبير، فكن مستعدًا للمتغيرات المقبلة في حياتك العملية.
عاطفيًا: تستعيد السلام الداخلي وتختفي المعاكسات من حياتك العاطفية وتحالفك الحظوظ مع الشريك.
صحيًا: لا تدع متطلبات العيش تأخذ منك راحتك وتبقيك في قلق دائم، خصص وقتًا للاستمتاع بالحياة.
الجدي ترتيبه العاشر بين الأبراج وهو أحد الأبراج الترابية " الثور – العذراء- الجدي" ، من صفاته يمتاز برج الجدي بأنه شخصية قوية، يقدر المسئولية، مرتبط بعائلته وأهله بشكل كبير، يفضل الأماكن الهادئة، يخطط على المدى الطويل، يسعى لتحقيق الأهداف يفضل الزواج في مرحلة عمريّة صغيرة، الحب والإخلاص في حال وجد الشريك المناسب له، قلة المرح، الانطوائية التي تميل للعزلة، وتُفضّل البقاء في مكان هادئ بعيد عن الناس والمناسبات، قلة الكلام والمجاملات، تأخره باتخاذ القرارات الحاسمة التي تخص العمل والعائلة، مع عدم قدرته على الوقوع بالحب، الدكتاتورية، والتمنع، وقلّة الثقة بالآخرين والخيال الواسع، والغرور الشديد، والتقيد بقراراته حتى لو كانت غير صائبة، إلى جانب شخصيتة التي يغلُب عليها الملل والروتين.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد