أبو العينين: الرئيس السيسى فجر طاقات القارة أثناء رئاسة مصر للاتحاد الأفريقي.. فيديو

أبو العينين: الرئيس السيسى فجر طاقات القارة أثناء رئاسة مصر للاتحاد الأفريقي.. فيديو

قال النائب محمد أبو العينين، وكيل مجلس النواب، أن الرئيس عبد الفتاح السيسى، خلال رئاسة مصر للاتحاد الأفريقى عقد العديد من القمم المهمة، مع الدول الاقتصادية الكبرى بهدف تفجير طاقات القارة السمراء.

جاء ذلك خلال الجلسة الثانية لمنتدى وكالات ترويج الاستثمار في إفريقيا بمدينة شرم الشيخ.

وأضاف النائب أبو العينين، نريد رؤية أفريقية جديدة مصنعة، معقبا:" لا صناعة بدون استثمار".

وتابع وكيل مجلس النواب، أن البنية التحتية ليست كل شئ، فـ بنية العقول مكملة للتقدم الذي تطمح إليه الدول.

وأوضح أبو العينين، أن القارة السمراء، تذخر بالثروات العظيمة، وأغنى قارات العالم، لافتا إلى أن أفريقيا تحتاج العديد من المبادرات الحديثة.

وأكد وكيل مجلس النواب، على حاجة القارة إلى تشريعات محفزة للاستثمار والاستفادة من الطاقات البشرية وهذا يقع على عاتق هيئات ترويج الاستثمار الأفريقية، وإنشاء وكالة تضم هيئات الاستثمار بإفريقيا لتنمية القارة.

لوما نيوز محرك بحث اخبارى و تخلي لوما نيوز مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر أبو العينين: الرئيس السيسى فجر طاقات القارة أثناء رئاسة مصر للاتحاد الأفريقي.. فيديو او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر صدى البلد كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد