قرار رسمى .. من البنك المركزى سينتهى فى نهاية يونيو الجارى

قرار رسمى من البنك المركزى سينتهى فى نهاية يونيو الجارى

انتهاء فترة الإعفاء من رسوم السحب من ماكينات الصراف الآلى نهاية يونيو الجارى

كتب – أحمد يعقوبتنتهى فى يونيو الجارى مبادرة الإعفاء من رسوم السحب النقدى من ماكينات الصراف الآلى ATM، والتى كان البنك المركزى المصرى مد العمل بها فى شهر ديسمبر الماضى حتى يوم 30 من الشهر الجارى.

وتتراوح رسوم السحب من ماكينة الصراف الآلى التابعة لبنك آخر غير مصدر للبطاقة بين 3 إلى 10 جنيهات فى حين تتراوح رسوم الاستعلام عن الرصيد بين 1 إلى 3 جنيهات.

جدير بالذكر أن القرارات السارية التي تم مدها فى ديسمبر الماضي تشمل إعفاء العملاء من كافة المصروفات والعمولات الخاصة بخدمات التحويلات البنكية بالجنيه المصري، وإصدار المحافظ الإلكترونية مجاناً بما فيها إنشاء البطاقات الافتراضية (VCN) من المحفظة، وإلغاء كافة العمولات والرسوم الخاصة بعمليات التحويل بين حسابات الهاتف المحمول وعمليات التحويل بين أي حساب هاتف محمول وأي حساب مصرفي، وكذلك إصدار البطاقات المدفوعة مقدماً للمواطنين مجاناً على أن تكون تلك البطاقات لاتلامسية “Contactless” حال بدء البنك في إصدار هذا النوع من البطاقات، وإلغاء الرسوم والعمولات الخاصة بعمليات السحب النقدي، على أن يتحمل البنك المصدر للبطاقة تلك الرسوم والعمولات، ولا يتضمن ذلك عوائد البطاقات الائتمانية.

إقرأ أيضاً  الأوقاف: المساجد تتهيأ لاستقبال المصلين في صلاة عيد الأضحى - مصر

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد