الرئيسية / حوادث / محاكمة المتهمين بقتل نجل رجل أعمال لطلبهم فدية 15 مليون بالصف

محاكمة المتهمين بقتل نجل رجل أعمال لطلبهم فدية 15 مليون بالصف

محاكمة المتهمين بقتل نجل رجل أعمال لطلبهم فدية 15 مليون بالصف

كتب- محمود الشوربجي:

تنظر محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بعابدين، اليوم الثلاثاء، جلسة محاكمة المتهمين بقتل نجل رجل الأعمال فيصل أبو عريضة، بمنطقة الصف.

كانت نيابة الصف أمرت بإحالة المتهمين بقتل نجل رجل الأعمال والأمين العام للقبائل العربية فيصل أبو عريضة لمحكمة الجنايات، بعد خطف المتهمين للمجني عليه، وعدم انتظارهم جمع والده 15 مليون جنيه، قيمة فدية مقابل إطلاق سراحه، وألقوا بجثته في مقابر الصف.

تعود أحداث الواقعة عندما استدرج المتهمون المجني عليه، ووضعوا له مخدرًا في العصير، فقد على إثرها الوعي واختطفوه في مكان مجهول، ثم اتصلوا بوالده وطلبوا منه 15 مليون جنيه فدية لإعادة ابنه مره أخرى، وأثناء تفاوضهم معه قتلوا نجله وألقوا بجثته في المقابر.

وكشفت التحريات والتحقيقات أن المتهمين خطفوا المجني عليه في منطقة حلوان، ثم ألقوا بجثته في مقابر عرب أبو عريضة، وتم القبض على أحد المتهمين الذي أرشد عن مكان جثة المجني عليه وباقي المتهمين.

توصلت التحريات إلى ارتكاب المتهمين الثلاثة الواقعة باستدراج المجني عليه إلى منطقة المقابر بعرب أبو عريضة بالصف، مقدمًا الأول له علبة عصير بها مخدر ما تسبب في إغمائه، والإطباق على عنقه وتكبيله ووضعه داخل جوال بلاستيكي، ومساومة والده للحصول على مبلغ مالي مقابل إطلاق سراح نجله.

المصدر مصراوى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *