الرئيسية / المرأة / احذري.. فى هذه الحالة يتحول البقدونس لسم قاتل بعد 30 دقيقة

احذري.. فى هذه الحالة يتحول البقدونس لسم قاتل بعد 30 دقيقة

سم قاتل سم قاتل يقدم Bright Side أطعمة قد تتناوليها يوميا معتقدة أنها قليلة السعرات لكنها يجب أن تندرج تحت بند الأطعمة المحظورة.
وهى:
– الزبادي بالفواكه: الزبادي مفيد حقًا لجسمنا، لكن من الأفضل تناوله بدون إضافات السكر أو الفاكهة، فهو ملىء بالسعرات الحرارية العالية، أضف بعض التوت الطازج والتوابل وخلاصة الفانيليا إلى اللبن الطبيعي.
– الأرز: يقال إن الأرز يشبه الخبز تقريبًا، والأرز الأبيض هو الأقل فائدة من الناحية الغذائية، لأنه يحتوي على كمية كبيرة من الكربوهيدرات البسيطة التي يمكن أن تسبب زيادة الوزن، ويزعم خبراء التغذية أن الأرز يمكن أن يكون جيدًا لك، لكن ينبغي أن يكون ذا جودة عالية حقًا.
– البقدونس: البقدونس يمكن أن يبدأ في إطلاق النتريت ويتحول حرفيًا إلى سم خلال 30 دقيقة عند إعادة تسخينه مع الأطعمة لأكثر من مرة، حيث يوصي أخصائيو التغذية بعدم إضافة البقدونس إلى أي طبق إلا قبل التقديم، بحيث يحتفظ بكل عناصره المفيدة.
– الصلصات: جميع الصلصات التي تم شراؤها تحتوي على السكر، وإضافة السكر بدلًا من الطماطم الطبيعية أرخص لتذوق أفضل، ويوصى باختيار زيت الزيتون أو زيت الكتان أو طحن الطماطم بنفسك وإضافة التوابل.
– الأسماك المطبوخة بشكل خاطئ: كالأسماك المقلية والمدخنة والمالحة ضارة حقًا.
– الذرة الحلوة: لا ينصح بتناول الذرة المعلبة أو أي منتج آخر معلب، من الأفضل غليها أو تحميصها لضمان حفظ عناصرها المفيدة.

المصدر صدى البلد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *