الرئيسية / المواضيع العامة / أهم أخبار المنوعات منتصف اليوم الأحد 17 مارس 2019

أهم أخبار المنوعات منتصف اليوم الأحد 17 مارس 2019

تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية، نشرة أخبار المنوعات منتصف اليوم الاحد 17 مارس 2019، ونستعرض معكم أبرز ما نشر اليوم:
اختر وجهة سفرك وفقًا لبرجك
نفكر في قضاء عطلتنا دائمًا وفقًا لما نراه من صور خلابة على الإنترنت أو حتى من توصيات الأصدقاء المقربين، فماذا عن اختيار وجهة سفرك وفقًا لبرجك؟
حكاية صورة| الشرير العاشق زكي رستم
لكل صورة حكاية، ووراء الصور النادرة الكثير من القصص والحكايات المثيرة، وحكاية صورة اليوم عن الشرير العاشق زكي رستم، حيث يوجد العديد من الصور النادرة التي ما زالت تنشر لأول مرة.
صور| فساتين الزفاف التقليدية حول العالم
اعتدنا دائمًا على رؤية اللون الأبيض في فساتين الزفاف، حتى وإن لم تظهر الفساتين البيضاء المعروفة اليوم إلا في القرن التاسع عشر، وذلك بعد أن ارتدته الملكة فيكتوريا.
نصيحة كل يوم| «خلى يومك مفيد»
نصيحة كل يوم هي شيء أساسي لتبدأ بها يومك، حيث يبحث الكثير عن عدة نصائح بشكل يومي لكي يسيرون عليها؛ لمساعدتهم في التفكير أو لتحقيق الراحة النفسية.
تعرف على تطبيق storymate في 8 معلومات.. للقضاء على البطالة
أطلق المهندس حسين فهمي تطبيق Storymate في الجلسة الافتتاحية لـ منتدى الشباب العربي الإفريقي 2019، وذلك بحضور الرئيس السيسي.
آخر سيجارة… 5 نصائح للتخلص من التدخين
يوجد أضرار كثيرة للتدخين يعرفها المدخنين، وعلى الرغم من ذلك يجد أغلب الناس صعوبة شديدة في اتخاذ قرار الإقلاع عنه، ويوجد 5 نصائح للتخلص من التدخين بسهولة.
بائعة سودانية لـ «بوابة المواطن»: لهذا السبب نسمي القهوة في الخرطوم جَبَنَة
أكدت بائعة الجَبَنَة السودانية أنها تعمل في مهنتها على مدار 4 سنوات في محافظة أسوان، مشيرةً إلى أنها بدأت تتعلم المهنة منذ أن كانت صغيرة ثم هاجرت إلى أسوان مع أهلها.

المصدر المواطن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *