الرئيسية / الاسرة / تفاصيل مقتل لاعب ساوباولو البرازيلي وقطع رأسه وأعضائه التناسلية..فيديو

تفاصيل مقتل لاعب ساوباولو البرازيلي وقطع رأسه وأعضائه التناسلية..فيديو

تفاصيل مقتل لاعب ساوباولو البرازيلي وقطع رأسه وأعضائه التناسلية..فيديو

قام مجهولون بقتل "دانييل كوريا"، لاعب نادي ساوباولو البرازيلي، وقطع رأسه وأعضائه التناسلية والتمثيل بجثته ، وإلقائها في غابات ساو خوسية دوس بينياس، بمنطقة كورتيبا وفقا لما أعلنته الشرطة البرازيلية.
وأعلن نادي ساو باولو البرازيلي، في وقت متأخر من مساء الاثنين ، مقتل نجم الفريق دانييل كوريا ، البالغ من العمر 24 عاما ،المعار إلى فريق "ساو بينتو"، ، بعد العثور على جثته في إحدى الغابات.
ونشر نادي ساوبالو ،تغريده عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر"قال فيها: "يعرب ساو باولو عن أسفه الشديد لوفاة لاعب الوسط دانييل كوريا، الذي دافع عن النادي في عامي (2015 و 2016)، وعثر عليه ميتا في ساو خوسيه دوس بينيايس، منطقة كوريتيبا، ، ويقدم التعازي لأسرة وأصدقاء اللاعب".
وقالت إذاعة "توك سبورت" المحلية، أنه تم العثور علي جثة "دانييل كوريا"،وبها جرحان عميقان في الرقبة ،ورأسه مفصولة عن جسده وبدون أعضاء تناسلية،ولم يعرف حتى الآن سبب مقتل اللاعب أو المسئولون عن ارتكاب الجريمة البشعة.
وكان دانييل كوريا قد بدأ مسيرته ،مع ناشئي نادي كروزيو ثم انتقل إلى بوتافاجو، حيث لمع نجمه وانتقل إلي ساو باولو عام 2015، ولكنه أمضى الموسمين الماضيين على سبيل الإعارة مع كوريتيبا ثم بونتي بريتا وأخيرا ساو بينتو على سبيل الإعارة، لأنه لم يستطع حجز مكان له في صفوف ساو باولو.

المصدر اهل مصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *