سيلفي شاكوش مع الجمهور واستقبال خاص لأغنية “انتي معلمة”.. لقطات من حفل عمر كمال وشاكوش في ديترويت الأمريكية | خبر


أحيا مطربا المهرجانات عمر كمال وحسن شاكوش خلال الساعات الماضية حفلا غنائيا في مدينة “ديترويت” بالولايات المتحدة الأمريكية.

وحضر الحفل عدد كبير من الجاليات العربية تجاوز الـ5 آلاف شخص، وقدم الثنائي مجموعة كبيرة من أغانيهم الشهيرة وسط تفاعل من الجمهور وخاصة أغنية انتي معلمة لعمر كمال.

وحرص شاكوش على التقاط سيلفي مع الجمهور وتوثيق لحظاته المميزة مع الجمهور في الحفل.

تعتبر حفل”ديترويت ” الثاني لشاكوش، في الولايات المتحدة الأمريكية والسادس لعمر كمال، وقد أحيا عمر كمال خلال الأيام الماضية حفلات في عدد من المدن الأمريكية مثل، “سان دييجو” ، و”هيوستن”.

ومن المقرر أن يحيى عمر كمال وشاكوش خلال الأيام المقبلة عدة حفلات غنائية في الولايات المتحدة أبرزها في العاصمة الأمريكية “واشنطن”،”،”نيويورك” و”لوس أنجلوس”. 

وفي آخر تطوارت قرار إيقاف عمر كمال، نشر المتحدث باسم نقابة المهن الموسيقية طارق مرتضى، عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي Facebook، مقطع الفيديو الخاص بمطرب المهرجانات عمر كمال الذي تسبب في إيقافه وإحالته للتحقيق.

وظهر عمر كمال في مقطع الفيديو الذي تم تصويره أثناء تواجده بأمريكا لإحياء عدد من الحفلات، موجها انتقادات حادة وألفاظ مسيئة، لنقيب المهن الموسيقية هاني شاكر وأعضاء مجلس نقابة الموسيقيين. (الفاصيل)

‎‎

ورد عمر كمال على اتهامه بالإساءة لهاني شاكر قائلا: “أريد أن أعرف أين المشكلة، أنا فتحت البث المباشر على سريري من غرفة نومي، وهل المشكلة عدم قولي أستاذ هاني شاكر؟ وحتى لو كانت هذه غلطتي أنا أرسلت لهاني شاكر رسالة صوتية اعتذرت له فيها وقلت له جزمتك فوق دماغي، ولو هو غاضب مني ويريد اختصامي النقابة ليس لها دخل بذلك.”

وأضاف “أحد المتابعين للبث المباشر قال لي لما ترجع مصر هاني شاكر هيمرجحك، وكان ردي هاني شاكر يمرجح اللي زيك، لكن أنا محترم وملتزم بقوانين النقابة وطالع بفرقتي، وكنت أرد عليه بطريقته، فهل هذا سبب إيقافي؟”

المصدر فى الفن

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد