فيلم “ملك الليل” يشارك في الدورة الخامسة لمهرجان القاهرة للفيلم القصير | خبر


يشارك فيلم “ملك الليل” في الدورة الخامسة لمهرجان القاهرة للفيلم القصير.

وفيلم “ملك الليل” وهو فيلم روائي قصير بطولة الممثل الشاب ميشيل مساك، من تأليف وإخراج أحمد خالد عبد المنعم، أما مدير التصوير فهو محمد دسوقي.

نرشح لك: قمر تكشف هوية والد ابنتها بعد اتهامها بالإنجاب دون زواج

ويدور فيلم “ملك الليل” حول شاب من الطبقة الكادحة يعمل كفرد أمن في أحد المجمعات السكنية الراقية، مما يشعره بالملل والعزلة والوحدة، وهو ما يدفعه للقيام بأفعال لا منطقية للتخلص من هذه المعاناة وانتشال نفسه من الملل القاتل، فيصنع من وحي خياله حياة مختلفة وأشخاصا وهميين للتحدث معهم.

وشارك فيلم “ملك الليل في مهرجان بيروت للفيلم القصير في لبنان، ومهرجان “كليرمون” السينمائي الدولي في فرنسا وهو أحد أهم المهرجانات المعنية بالأفلام القصيرة في العالم.

‎‎

جدير بالذكر أن الفنان الشاب ميشيل مساك شارك في أكثر من عمل درامي، كان آخرهم بطولة مسرحية “حبيبتي من تكون” والتي عرضت حصريا ضمن فعاليات موسم الرياض 2021 بالمملكة العربية السعودية، وجسد فيها شخصية العندليب الراحل عبدالحليم حافظ، حيث تناولت المسرحية سيرته الذاتية وقصص حبه الحقيقية والمسرحية من إخراج المخرج خيري بشارة.

‎‎

كما شارك ميشيل في الماراثون الرمضاني العام الماضي في مسلسل “المداح” ووقدم دور “باسم” وهي شخصية محورية غيرت مجرى الأحداث، والمسلسل بطولة الفنان حمادة هلال ونسرين طافش وأحمد بدير وخالد سرحان، سيناريو وحوار أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري، والإخراج لأحمد سمير فرج.

لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات – “أقوى ميكس” عودة قوية لنجم الراب أحمد مكي وتعاون موفق مع ويجز

اقرأ أيضا:

سيد صادق: شريهان ضربتني قلم أصابتني بالعصب السابع (فيديو)

المايوه “البكيني” سبب لها عقدة وشائعة زواج من أحمد السعدني طاردتها .. ما لاتعرفه عن فتاة “الكيرلي” ندى موسى التي شبهوها بشريهان

كواليس وصور تراها لأول مرة من حلقة محمد صلاح مع إسعاد يونس .. مكان التصوير وموعد العرض
إلهام شاهين: اتمنى إغلاق السوشيال ميديا ولن اتبرع بثروتي للجمعيات الخيرية

حمل آبلكيشن FilFan … و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/3c7eHNk

آب ستور| https://apple.co/3cc0hvm

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3wSqoRC

المصدر فى الفن

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد