صابرين تغني بالكاجوال في شوارع دبي: «تخاصمني حبة وتصالحني حبة» (فيديو)

علاقات و مجتمع

كما عودت جمهورها على التقرب منه، ومشاركة لحظاتها السعيدة وصوتها العذب عبر مواقع التواصل الاجتماعي، نشرت الفنانة صابرين عبر موقع التغريدات القصيرة «تويتر»، فيديو لها وهي تسير في إحدى شوارع دبي، تتغني «تصالحني حبة وتخاصمني حبة، كل شوية تغضب كده من غير مناسبة».

صابرين تغني في دبي

وحرصت الفنانة صابرين على ارتداء الملابس البسيطة من اللون الأسود، مع تسريحة شعر «الكحكة» مرفوعة إلى أعلى وتتماشى مع ملابسها، كما اعتمدت على الظهور بجمالها الطبيعي، وابتعدت عن وضع مستحضرات التجميل.

ولاقى الفيديو الذي نشرته الفنانة صابرين اعجاب الكثير من جمهورها ومتابعيها ورواد موقع التواصل الاجتماعي، وكان من بين التعليقات: «قمر وصوتك قمر.. صوتك روعة لا تحرمينا منه». 

حب صابرين للغناء

وصرحت الفنانة صابرين، سابقًا أنها أنشأت فرقة موسيقية خاصة بها، وحققت نجاحًا كبيرًا، إذ كانت تحرص على إطراب المستمعين والغناء في العديد من الأماكن المختلفة، حتى شاركت في الفوازير وتوقفت حينها عن مواظبة العمل في الفرقة مؤقتًا.

وقالت في إحدى حواراتها التلفزيونية السابقة، إنها كانت تعتقد أنها ستتوقف عن الغناء مؤقتًا، للمشاركة في الأعمال الفنية، لكنها توقفت تماما بعد خوض المرحلة الجديدة التي تتقاضى بها مبالغ مالية مغرية.

وتابعت صابرين أنها كانت سعيدة لغنائها مهرجان في حفل زفاف أخيها، وذلك بعد نجاحها في تشجيعه على اتخاذ خطوة الزواج. 

وتحدثت صابرين عن مشاركتها في العمل الفني مسلسل «الحلم»، في حوار تلفزيوني، أكدت خلاله أنه سينال اعجاب الناس لأن القصة عن العلاقات الأسرية، وتدور أحداث المسلسل حول أسرة تعيش في منطقة عشوائية، ولكن تنتقل إلى العيش مكان آخر يخرجهم من الكابوس، وشجعتها القصة المشوقة للمسلسل على المشاركة في البطولة إذ قالت: «إحنا افتقدنا العلاقات الأسرية من زمان جدًا، وافتقدنا الحنية في وقت الشدة».



المصدر هن

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد