يوسف الشريف يشارك في سباق “إكستريم إي” لرفع الوعي بمخاطر التغيرات المناخية


علق الفنان يوسف الشريف على حلوله ضيف شرف على افتتاح الموسم الثاني من سباق “إكستريم إي” الذي يستهدف رفع الوعي لمخاطر التغيرات المناخية.

وعبر حسابه على Twitter، كتب يوسف الشريف “”إكستريم إي”سلسلة السباقات العالمية التي تستهدف رفع الوعي لمخاطر التغيرات المناخية التي تواجه كوكبنا، وكذلك السعي لتبنّي الطاقة الكهربائية كبديل عن محركات الاحتراق”.

نرشح لك: قمر تكشف هوية والد ابنتها بعد اتهامها بالإنجاب دون زواج

‎‎

‎‎

وذكرت الجهة المنظمة للسباق في بيان رسمي أن يوسف الشريف من الفنانين الذين يبدعون في استخدام الفن في توصيل الرسائل وتميزه بأختيار الموضوعات المحورية الهامة لجمهوره مع استناده لمواضيع تخاطب عددًا من المشكلات المعاصرة مثل تغير المناخ والأوبئة، ويقدر دور الرياضه ودورها المجتمعي، كما يتميز بأدواره المختلفه ونظرته المستقبليه.

وتابعت في البيان “يعتبر هذا وجه التشابه مع السباقات العالمية “اكستريم أي” التي تستخدم الرياضة لهدف نشر الوعي بالقضايا البيئية وتغير المناخ في المناطق التي تجري بها السباقات حول العالم وتشجيع الاعتماد على السيارات الكهربائية وتقليل انبعاثات الكربون في الكوكب ،و توصيل الرسالة لجمهوره حول العالم ومشاركتهم الشغف بالقضايا البيئية المختلفة ورفع الوعي بأهمية المسؤولة الجمعية لخفض الانبعاثات وتبني التكنولوچيا النظيفة.

من ناحية أخرى، يغيب الفنان يوسف الشريف عن المشاركة في دراما رمضان المقبل 2022.

وقرر يوسف الشريف الحصول على إجازة من الدراما، من أجل التركيز فى تقديم فيلم جديد يعود به إلى السينما بعد غياب 3 سنوات منذ تقديمه فيلم “بنى آدم” عام 2018.

لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات – “أقوى ميكس” عودة قوية لنجم الراب أحمد مكي وتعاون موفق مع ويجز

اقرأ أيضا:

سيد صادق: شريهان ضربتني قلم أصابتني بالعصب السابع (فيديو)

المايوه “البكيني” سبب لها عقدة وشائعة زواج من أحمد السعدني طاردتها .. ما لاتعرفه عن فتاة “الكيرلي” ندى موسى التي شبهوها بشريهان

كواليس وصور تراها لأول مرة من حلقة محمد صلاح مع إسعاد يونس .. مكان التصوير وموعد العرض
إلهام شاهين: اتمنى إغلاق السوشيال ميديا ولن اتبرع بثروتي للجمعيات الخيرية

حمل آبلكيشن FilFan … و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5

المصدر فى الفن

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد