حكم المحكمة علي حنين حسام فتاة التيك توك وقرار عاجل من الجنايات

حكم المحكمة علي حنين حسام فتاة التيك توك وقرار عاجل من الجنايات

اصدرت محكمة جنايات القاهرة ، المنعقدة صباح اليوم الاثنين في التجمع الخامس، وبرئاسة المستشار محمد أحمد الجندي، قرار تأجيل محاكمة حنين حسام فتاة التيك المتهمه ، بـ الإتجار في البشر ، جاء ذلك بسبب القضية المعروفة في الوسط الاعلامي بـفتيات التيك توك، وذلك لجلسة 22 شهر مارس القادم .

حيث كانت محكمة جنايات القاهرة ، سبق وقد اصدرت حكم بعاقبة فتات اليتك توك حنين حسام غيابياً بالسجن المشدد عشر اعوام .

حيث كانت النيابة العامة، قد قررت في وقت لاحق ، بإحالة فتاتي التيك توك مودة الادهم وحنين حسام وآخرين غيرهما ، للمحاكمة الجنائية ؛ وذلك لاتهامهم بالاتجار فى البشر الواقعة التي شغلت الرأي العام والمواطن المصري .

حيث اصدر قاضى المعارضات بمحكمة العباسية، فى 27 من شهر يناير الماضى، قرارا بتأييد إخلاء سبيل فتاة التيك توك حنين حسام وذلك بكفالة قدرها خمسة آلاف جنيه مصري ، فى اتهامها في الاتجار بالبشر وذلك بعدما رفض استئناف النيابة .

كما تضمنت تحقيقات النيابة بـ أن الفتيات الاتي تظهر عبر بعض التطبيقات فى بثٍ مباشر ومرئى ومتاح لكل المشاركين بتلك التطبيقات ، ويقومن بإنشاء علاقات صداقة وتجاذب أطراف الحديث مع المتابعين لهم، مستغلين فترة حظر التنقل إبان الموجة الأولى لفيروس كورونا في مصر ، وعدم خروح المواطنين من منازلهم؛ وذلك بمقابل وعدهن بالحصول على أجورٍ قد تزيد بزيادة أتساع المتابعين لهما.

إقرأ أيضاً  تأجيل محاكمة بطرس غالي في قضية فساد الجمارك لـ 10 مايو

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط