شقيق مهرائيل صبحي حكيم يستغيث ٨١ يوم يادولة القانون وشقيقتي لم تعود

(كتبت روجي فادي)

شقيق مهرائيل صبحي حكيم يستغيث ٨١ يوم يادولة القانون وشقيقتي لم تعود

استغاث ميخائيل صبحي حكيم شقيق الفتاة القبطية التي تم خطفهى واشهار اسلامها مهرائيل صبحي حكيم من جديد عبر حسابة الشخصي علي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بالسيد رئيس الجمهورية السيد عبد الفتاح السيسي.

قائلا: شقيقتي مهرائيل طفلة قاصر تبلغ من العمر ١٦ سنة تم اختطافها منذ يوم ٢٠٢١/١٢/٢ حتي اليوم ٢٠٢٢/٢/٢١ واضاف قائلا: ٨١ يوم يادولة القانون اناشد الرئيس السيسي ووزارةالداخلية والامن الوطني وامن الدولة والنائب العام والمحكمة الدستورية العليا.

يذكر ان ميخائيل صبحي شقيق الفتاة القبطية المختفيه مهرائيل صبحي حكيم ظهر في فيديو له بعد يأسة من عدم عودة شقيقتة وناشد فيه المسئولين وظل يصرخ ويقول ياجدعان والله امى بتموت ومش لقى مستشفى لها وكل ده عشان اختي بقالها ٥٤ يوم ومنعرفش عنها حاجة ارجوكم ساعدونا نحن لدينا ثقة كبيرة في الاجهزة الامنية انهم سيفعلون اقصي جهدهم لعودتها.

وحذر الدكتور بالقانون والمحامى سعيد فايز من التيارات التي تقف وراء اختفاء الفتيات القبطيات مؤكداً ان تيارات متشددة هي من وراء اختفاء الفتاة القبطية مهرائيل صبحي حكيم وذلك بهدف اشعال الفتنة والاوضاع بمنطقة شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية مضيفاً الي ان الفيديو الذي ظهرت فية مهرائيل وهي تعلن اسلامها كان وراءه تيارات متشددة ومافعلوة هو تخطيط لامر ما.

إقرأ أيضاً  الثانوية العامة 2022| آراء الطلاب عن امتحان الديناميكا: "الوقت ضيق".. فيديو

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط