شوبير يعلن هذا الخبر السار لجمهور الزمالك قبل مواجهتهم المنتظرة مع الوداد

تابع
عبر تطبيق

شوبير يعلن هذا الخبر السار لجمهور الزمالك قبل مواجهتهم المنتظرة مع الوداد

أعلن الإعلامي أحمد شوبير عن خبر سار لجماهير نادي الزمالك قبل مواجهة فريقهم المنتظرة أمام الوداد المغربي ضمن منافسات مجموعات دوري أبطال إفريقيا المقرر إقامتها السبت المقبل في الجولة الثالثة.

من جانبه أكد شوبير جاهزية اللاعب طارق حامد لمواجهة الوداد بعد أن غاب عن الزمالك طوال الفترة الماضية بعد تعرضه لإصابة أبعدته عن المشاركة.

كما أكد أنه من المتوقع سفر طارق حامد مع بعثة الزمالك لمواجهة الوداد المغربي المهمة بعد أن أصبح جاهزا لخوض المباريات

وتعتبر عودة طارق حامد في هذا التوقيت في ظل القدرات الفنية والبدنية المميزة التي يمتلكها من أهم احتياجات كارتيرون مدرب الفريق خاصة في ظل الاعتماد على اللاعب بشكل كامل في التشكيل الأساسي للفريق.

ويلعب الزمالك المباراة القادمة تحت شعار لا بديل عن تحقيق نتيجة إيجابية وذلك بعد تعثرين أمام بيترو أتليتكو وساجرادا الأنجوليين بنتيحة 2-2 و 0-0 على الترتيب.

وعلى جانب أخر ، كشف وكيل أعمال طارق حامد لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تلقي موكله عدة عروض خلال الأعوام الماضية مع كل عروض التجديد التي كان يقدمها الزمالك له، إلا أن اللاعب كان يتمسك بالبقاء داخل القلعة البيضاء.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد