ننشر أقوال الشاهدة الثانية في قضية فتاة التيك توك حنين حسام

تابع
عبر تطبيق

ننشر أقوال الشاهدة الثانية في قضية فتاة التيك توك حنين حسام

اليوم استمعت المحكمة لأقوال أربعة من الشهود في غرفة المداولة أثناء إعادة محاكمة فتاة التيك توك حنين حسام، على حكم صادر عليها غيابى بالحبس المشدد عشر سنوات وتغريمها مبلغ مالي وقدرة 200 ألف جنيه وذلك لـ تهمة الاتجار في البشر.

وعقدت الجلسة بمحكمة جنايات القاهرة بالتجمع الخامس برئاسة رئيس المحكمة المستشار محمد الجندي، والمستشارين أيمن عبد الخالق ومحمد أحمد صبري الرئيسين بمحكمة استئناف القاهرة، وأمانة سر مجدي شكري و هاني شحاتة.

وقالت الشاهدة الثانية في قضية حنين حسام والتي المتهمة فيها بالاتجار في البشر، وأجابت خلال سؤال وجهتة لها هيئة المحكمة ، بعدم معرفتها لـ حنين معرفة شخصية، وأنها تستخدم منصة التيك توك قبل ظهور حنين حسام .

وكشفت أحد الشهود في قضية فتاة التيك توك حنين ، وأجابت خلال سؤال المحكمة لها داخل الغرفة السرية للمداولة ، علىالتهمة المنسوبة لها في قضية الاتجار بالبشر، إنها تدرس بالجامعة الأمريكية، وكانت تأمل العمل فى مجال الإعلام، وحين رأت إعلان عبر فيسبوك عن طلب مذيعين تقدمت سألت عن تفاصيل الإعلان.

وأكملت، أنها لا تعرف فتاة التيك توك حنين معرفة شخصية وطريقة معرفتها بعا كانت عن طريق مواقع التواصل الإجتماعي ، وحدث بينهم نقاش عن كيفية عمل ذلك، حنين حسام كتبت علي صفحتها الشخصية وعملت إعلان عن مكسب من 36 إلى 3000 دولار.

وأكملت، أنها لم تتواصل معها بشكل شخصي وأيضا لم تتقاضي أو تدفع أي مبلغ .

وقبل بدء الجلسة قال والد حنين حسام فتاة التيك توك لازم أقف جنب بنتي وأدعمها طبعا

وقال رئيس محكمة جنايات القاهرة محمد الجندى في قضية اتهام فتايات التيك توك مودة وحنين ، إنما الأمم الأخلاق ما بقيت، أخلاقنا جزء من هذة الأمة وأن السوشيال ميديا سلاح ذو حدين.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد