رسالة نارية من ساويرس لـ بايدن عقب تصريحاته عن غزو روسيا لأوكرانيا

ثم سخر من تصريحات الرئيس الامريكي بايدن حول الحرب ,فرد ساويرس قائلًا: بذمتك؟ راجل بارد صحيح .

ثم سأله أحد المتابعين مستحيل بوتين يغزو أوكرانيا عندما كان ترامب يحكم أمريكا، فقال نجيب: لا كان ناوي ناوي لكن الجدع الخرع بايدن ده سهله المأمورية…. .

الجدير بالذكر أن بوتين أطلق عملية عسكرية في أوكرانيا.

وثم أصدر بوتين بياناً أعلن فيه، فجر اليوم الخميس، عن عملية عسكرية في أوكرانيا. ثم كشفت وسائل الاعلام الروسية أن بوتين أجاز عملية عسكرية خاصة في دونباس الأوكرانية.

وقد أصدر ممثل جمهورية لوجانسك الشعبية بيانا|ً ، اليوم ، أن القوات الأوكرانية قصفت أراضي الجمهورية 65 مرة خلال الـ24 ساعة الماضية باستخدام أسلحة محظورة بموجب اتفاقات مينسك.وعلق الرئيس الأمريكي جو بايدن قائلًا: دعوات العالم مع الأوكرانيين. ثم أكمل حديثه سننسق مع أعضاء حلف الأطلسي لضمان رد قوي وموحد على التحركات الروسية .

ثم ذكر وزير الخارجية الأوكراني علي مواقع التواصل الشهير بتويتر بتغريدة له: إن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين بدأ للتو غزوًا واسع النطاق لأوكرانيا، وتتعرض المدن الأوكرانية السلمية للضربات . وأكمل حديثه : بأن هذه حرب عدوانية أوكرانيا ستدافع عن نفسها وستنتصر يمكن للعالم أن يوقف بوتين ويجب عليه ذلك حان وقت العمل الآن .



يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد