أصالة بعد حفلها في السعودية: كنت طايرة من الفرحة وصوتي سكن راسي


كنت حاسة إني طايرة، بهذه الكلمات أعربت الفنانة أصالة عن سعادتها بالحفل الغنائي الذي أحيته، يوم الثلاثاء الماضي على مسرح أبو بكر سالم، في بوليفادر الرياض بالمملكة العربية السعودية.

ونشرت أصالة، مجموعة صور من الحفل، عبر حسابها الشخصي عبر Instgram، وكتبت قائلة: “امبارح كنت حاسة إني طايرة ومالي على الأرض.. صوتي سكن راسي ومثل ما بيقولوا كتير تسلطنت ولأول مرة بشوف فيديوهات لحفله أول ماخلصها، عادة بشوفها بعد مدة”.

نرشح لك – رمضان 2022 – منة شلبي بالنقاب في “بطلوع الروح” .. والمؤلف يكشف السبب

وأضافت أصالة: “امبارح كنت فرحانة إني عم غني بيوم التأسيس للسعودية اللي بحس أهلها أهلي ورياضها ناسي وحبايبي وأخوتي.. السعودية الإيد الطيبة المحبة المؤمنة..السعودية الداعمة للحياة وناصرة الضعيف وراسمة الطريق المسرعة في التقدم.. فرحت وطرت وشكرت ربي إني عبرت عن محبتي وامتناني وفخري بوطن بحب أهله.. شكرا للشركة المنظمة وأصحابها أهلي وصحابي على رأسهم القلب الحلو والرّوح الرائعة عمّ زكي الحبيب”.

وتابعت: “شكرا لقائد فرقتي الموسيقية بقيادة شريكي صديقي وعلى خشبة المسرح هو سند المايسترو مصطفي حلمي وأشكر حبيبي سندي أخي اللي كان مشاركني هالشعور.. وقاعد مقابيلي وأخي الحبيب المخلص لوطنه وعمّ يبني مع كل.. اللي بيبنوا وزوجته المهندسة المُنظمة وصاحبة”.

اختارت أصالة فستانا أسود اللون من خامة المخمل ومزود من الأعلى بتول منقط، من تصميم نيكولا جبران.

وخلال الحفل، ارتدت أصالة وشاحا مزودا بتحية للمملكة، وبعدها ارتدت فوق فستانها عباءة من التول ومزودة بشرائط ذهبية، وهي من التراث السعودي، وظهرت بها احتفالا بيوم التأسيس.

صورة

صورة

صورة

صورة

صورة

صورة

صورة

صورة

صورة

صورة

يذكر أن أصالة طرحت مؤخرا أغنية “تقول تبغاني” من كلمات الأمير بدر بن محمد، ألحان بندر سعد وتوزيع عصام الشرايطي. وأكدت أنها تحررت من القيود وغنتها بمنتهى الجرأة لتصل إلى سقف طموحها الفني في الأداء، وأنها تهديها إلى زوجها الشاعر فائق حسن.

لو فاتك: #شرطة_الموضة| تحليل أزياء هند صبري في “البحث عن علا”

اقرأ أيضا

عمرو دياب يطرح أغانيه حصريًا عبر “أنغامي” : شراكة فنية لإيصال رسالتنا للعالم

محمد رشاد: خطيبتي بنت أصل ومبحبش أتكلم عنها لأنها بتخصني لوحدي

12 تصريحا من مي حلمي عن منافسيها في الإعلام وجدل محمد رمضان وهجومها على محمد أبو جبل

بسمة وهبة تقبل يد مديحة حمدي على الهواء

حمل آبلكيشن FilFan … و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5



المصدر فى الفن

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد