لا تسأل امرأة عن عمرها ولا رجلًا عن أجره … “ميم” يفضح أسرار الفنانين


فُتحت ملفاتُ قضايا نجوم هوليوود من جديد بسبب نكتة تداولها رواد موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

أصل النكتة يعود إلى “ميم” انتشر في عام 2008، وهو عبارة عن صورة تقرأ “لا تسأل امرأة عن عمرها، أو رجلًا عن أجره، أو طالب عن نتيجة امتحاناته، سيكذب عليك الثلاثة.”

واستمر “الكوميك” في الانتشار على مدار السنين، إلى أن استغله أحد مستخدمي تويتر يوم السبت 19 فبراير ليمزح حول مطربين رسموا لأنفسهم صورة مستقلة ومتوسطة الحال في حين أنهم من عائلات ثرية. وكتب المستخدم في الـ”كوميك”: “لا تسأل امرأة عن عمرها، ولا رجلًا عن أجره، ولا مغني مستقل عن سبب وجود اسم والده باللون الأزرق على ويكيبيديا.”، مستخدمًا صور لفنانين مثل جرايمز، التي عملت والدتها كمراقبة وطنية في كندا ومعلقة سياسية، وجوليان كازابلانكاس، الذي كان والده موديل ومؤسس وكالة Elite لعارضي الأزياء، ليشير إلى أنهم لم يعافروا من أجل الوصول.

“ميم” يفضح أسرار الفنانين

ولكن بدأ هذا الـ”ميم” في أخذ منعطف مفاجئ حين استخدمه رواد تويتر للكشف عن أسرار كارثية عن الفنانين، كان قد نسى أمرها الجمهور. وفي السطور التالية، يرصد لكم FilFan.com أبرز الأسرار المرعبة عن الفنانين التي كشفها لنا الكوميك.

مارك والبيرج

نشر أحد المستخدمين الـ”ميم”، وهذه المرة مستعينًا بصورة الممثل مارك والبيرج، وكتب: “لا تسأل مارك والبيرج عن سبب القبض عليه عام 1988”.

“ميم” يفضح أسرار الفنانين

السر

قام مارك والبيرج في سنوات مراهقته بعدة جرائم عنف، من ضمنها حادثة اعتداء على رجلين من أصول فييتنامية حين كان في الـ16 من عمره، حيث ناداهما بألفاظ عنصرية، وضرب أحدهما بعصا إلى أن فقد وعيه، ولكم الآخر في عينيه. وألقي القبض عليه بتهمتي الاعتداء والشروع في القتل، وحكم عليه بالسجن سنتين، ولكنه خرج بعد 45 يومًا.

جون هام

كشف أحد المستخدمين عن ماضي بطل Mad Men الأمريكي جون هام، كاتبًا: “لا تسأل جون هام عن سبب تحويله من جامعة تيكساس إلى جامعة ميزوري”

‎صورة

السر

حول جون هام من جامعة تيكساس إلى جامعة ميزوري بسبب واقعة تعنيفه لأحد الطلاب الجدد بـ”نادي رجال الطلاب”، حيث ضربه هام بمضرب بيسبول في كِليَته، وغرز وجهه في الطين، وجر خصيتيه حول المنزل مستخدمًا شاكوش، وأشعل نار في بنطاله.

مورجان فريمان

كتب أحد المستخدمين: “لا تسأل مورجان فريمان إذا كان يظن أن حفيدته جميلة”

‎صورة

السر

قُتلت إدينا هاينز، حفيدة مورجان فريمان، على يد حبيبها لامار ديفينبورت في عام 2015. وأثناء محاكمته، قال لامار أن سبب قتله لها هو أنها كانت على علاقة جنسية مع جدها، الممثل مورجان فريمان.

‎صورة

كانت قد كشفت بعض المصادر عام 2009 أن فريمان على علاقة جنسية بإدينا، ولكن كليهما أنكرا الشائعة. ويذكر أن إدينا ليست لها صلة دم بمورجان، إذ كانت والدتها ابنة لزوجته جيانيت برادشو.

وودي هاريلسون

قرأ “ميم” آخر: “لا تسأل وودي هاريلسون عن سبب ظهور اسم والده باللون الأزرق على ويكيبيديا”

‎صورة

السر

قد يظن البعض أن السبب وراء وجود والد وودي باللون الأزرق هو كونه أحد المشاهير أو الأغنياء، ولكن في حقيقة الأمر كان والد وودي هو تشارلز هاريلسون، أحد أشهر القتلة المستأجرين في أمريكا، الذي كان أول شخص يقتل قاضيًا في القرن الـ20، كما وجهت له اتهامات بقتل الرئيس الأمريكي جون إف كينيدي.

ماثيو برودريك

في تغريدة أخرى، كتب أحد المستخدمين: “لا تسأل ماثيو برودريك عن سبب إنفاقه لـ175 دولار عام 1987”.

‎صورة

السر

تسبب الممثل ماثيو برودريك في مقتل امرأة وابنتها في حادث سيارة في أيرلندا حين كان يقود في اتجاه عكسي، ولم يتم القبض على ماثيو ولكنه دفع غرامة قدرها 175 دولار.

مخرجك المفضل

كتب مشارك آخر: “لا تسأل المخرجين المفضلين عندك عن العريضة التي وقعونها عام 2009.”، مضيفًا صور للمخرجين جيرمو ديل تورو (The Shape of Water)، ومارتن سكورسيزي (Taxi Driver)، وويس أندرسون (The Grand Budapest Hotel)، وديفيد لينش(Mulholland Drive)، ألفونسو كورون (Roma)، وستيفين سودربرج (Ocean’s Eleven).

السر

‎صورة

في عام 1977، ألقي القبض على المخرج البولندي رومان بولانسكي بتهمة اغتصاب قاصرة في الـ13 من عمرها، وهرب من أمريكا إلى فرنسا قبل إلقاء الحكم بساعات. وفي عام 2009، بدأ المنتج هارفي وينستين عريضة تطالب بحرية المخرج، ووقع عليها عدد من الفنانين من ضمنهم المخرجين السابقين. اعتذر 3 من الموقعين عام 2018، وهم الممثلتين أسيا أرجينتو، وناتالي بورتمان، والمخرج زافيير دولان.

لا يزال الميم متداول إلى الآن على تويتر وربما سيتم الكشف عن أسرار أكثر صدمة، وربما سيسبب زعر للفنانين الذين فضحت أسرارهم بسببه.

كتبت احدى المستخدمات: “لا بد أن وكلاء الإعلام للفنانين يصرخون ويرتجفون بسبب هذا الميم.”

‎صورة

لو فاتك: #شرطة_الموضة| تحليل أزياء هند صبري في “البحث عن علا”

اقرأ أيضًا:

انتقادات لأوسكار 2022 – تهميش 8 جوائز وتقديمها قبل الحفل!

صورة: توم هولاند وتوبي ماجوير وأندرو جارفيلد يعيدون “ميم” سبايدرمان المتداول

لأول مرة … فريق Maroon 5 يغني تحت سفح الأهرامات

هل يقدم فتحي عبد الوهاب “محتال تندر” في “البحث عن علا”؟ 5 تشابهات بينهما

حمل آبلكيشن FilFan … و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5

المصدر فى الفن

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد