تعرف على الحل الوحيد الذي سيجعل بوتين يسحب قواته فورا من أوكرانيا

تابع
عبر تطبيق

google news

google news

تعرف على الحل الوحيد الذي سيجعل بوتين يسحب قواته فورا من أوكرانيا

قدم الرئيس الروسي فلاديمير بوتين عدة إدعائات لتبرير هجومه على أوكرانيا من الحدود بين البلدين وأخر هذه الإدعائات كان أن الغرض من هجومه العسكري حماية كل من يتعرض للإبادة الجماعية والتنمر في أوكرانيا.

ويواجه بوتين اتهامات دولية بتهديده للسلام الذي يسود دول العالم بعد اتخاذه الخطوة العسكرية الأولي في الصراع الروسي الأوكراني المثار في العالم.

ويخطط بوتين إلى تعيين حكومة موالية لروسيا في القريب العاجل بدلا من حكومة أوكرانيا الحالية التي يرأسها الزعيم الأوكراني فولوديمير زيلينسكي والذي من المتوقع هروبه من البلاد في حالة استياء الأمر.

ويجعل تعيين حكومة موالية لروسيا انضمام أوكرانيا لحلف الناتو شبه مستحيل وذلك ما يسعى إليه بوتين الذي من المتوقع اسحاب قواته نهائيا من البلاد بعد إتخاذ هذه الخطوة حيث أن بقاء القوات الروسية في أوكرانيا يكلف الحكومة الروسية الكثير يوميا.

وكتب بوتين في مقال أصدره في يوليو 2021 قبل اندلاع هذه الأزمة أن الشعبين الأوكراني والروسي هم شعب واحد وأن الغرب هو من كان السبب في فصل البلدين وخروج الأوكران من فلك روسيا على حد تعبيره.

كما طالب بوتين في مقاله الأوكران بالانضمام للفلك الروسي من جديد.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد