سؤال محرج لمبروك عطية من سيدة بشان ما يريد ان يفعله زوجها معها بالسيارة

وفي رده الساخر قال عطية: هذا الزوج كشف رأيه في فيلم طيور الظلام لعادل إمام قال فيه ما لا يعلم. – في سورة النحل جعلك الله من بيوتك. وسأصنع لكم جلود بيوتا.

وأضاف مدرس الشريعة ، عبر مقطع فيديو نشر على قناته على موقع يوتيوب ، أن الله سبحانه وتعالى جعل غرفة هناك للزوجين ، وأن الدين نص على أن يستأذن الأبناء قبل الدخول ، مستشهدين بكلام الله تعالى. وإذا بلغ الأولاد منكم سن البلوغ انتهى الحلم ، وكما طلب من قبلهم الإذن ، فيشرح الله لكم آياته.

وأوضح عطية أن الحفاظ على العورة أمام الأولاد والبنات واجب شرعي ، أنا لا آخذ ابني أمامه ، لأن ربنا يحفظ سر العلاقة الزوجية وتريد الذهاب إلى الصحراء. بينما ما يحدث إذا هاجمك الناس ، أو سمحوا لشخص ما بمشاهدة ما أنت على وشك القيام به ، فليس هناك ما يضمن الحفاظ على سرية العلاقة الزوجية ، باستثناء غرفة النوم.

وتابعت معلمة الشريعة: لو لم تقل أن الزوج كان مصمما ويتحدث بجدية لظننت أنها تمزح أو أن الزوج لا يتحدث بجدية ، مشيرة إلى أن هناك قواعد وآداب يجب احترامها. لأنها بدعة ويجب الحفاظ على سرية العلاقة الزوجية بكل الطرق.

قال عطية إن الرسول صلى الله عليه وسلم نهى عن الرجل أن يقود المرأة والمرأة للرجل ، ثم تحدثوا في الصباح عما حدث ليلا ، فالحديث عما حدث في الليل هو جريمة.

إقرأ أيضاً  ما قصة الطيار المصرى صاحب الهبوط العالمى بمطار لندن

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط