آثار الحكيم فى لقاء تلفزيوني تهين آيتن عامر وتطردها قرفت منها

تابع
عبر تطبيق

google news

google news

آثار الحكيم فى لقاء تلفزيوني تهين آيتن عامر وتطردها قرفت منها

تداول لقاء الفنانة أيتن عامر من رواد مواقع التواصل الاجتماعي ونشره موقع لايف نيوز مع برنامج “شيخ الحارة” الذي قدمته الإعلامية بسمة وهبة على قناة “القاهرة والناس.

وكشفت أيتن عامر خلال الحلقة تفاصيل خلافها مع الفنانة أثار الحكيم، موضحة إنها أهانتها وتعتبر ما حدث معها من الذكريات السيئة التي لا تحب الحديث عنها مجدداً

وقالت أيتن عامر ـ إن الخلاف نشب أثناء لقاء جمعهما مع سلمى الشماع في حلقة برنامجها “افطر معانا” في ظل تواجد وزير التعليم وقتها.

وأضافت عامر: “كنت أجلس بجانب وزير التعليم، وآثار الحكيم وصلت متأخرة وعندما وجدتني رفضت الدخول بسبب تواجدي

.وتابعت: “فوجئت بأن فريق عمل البرنامج يبلغني مع أول فاصل إعلاني أنني لن أكمل الحلقة بناء على رغبة آثار الحكيم نظراً لأنها لم يبلغها أحد بحضوري الحلقة”.

وأكملت “شعرت بالإهانة وإنني قليلة بالنسبة لها ولا استحق التواجد معها في برنامج واحد

وأشارت أيتن عامر: “ما أزعجني أكثر هو فقرة الإفطار، فبعد أذان المغرب فوجئت بعد جلوسي على سفرة الضيوف لتناول الإفطار، أنهم يطلبون مني الانتقال لسفرة أخرى خاصة بفريق إعداد البرنامج”.

وتابعت: “ما وصلني هو أنها لا ترغب حتى في التواجد معي على مائدة واحدة،وهو ما دفع كثير للقول بأن آثار قرفت حتى من الأكل بجانبي وعلى الفور غادرت المكان وذهبت لمنزلي”.

.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد