خسر دلعنا اللى باعنا مرتضى منصور يرد على رحيل حارس مرمى الزمالك

تابع
عبر تطبيق

google news

google news

خسر دلعنا اللى باعنا مرتضى منصور يرد على رحيل حارس مرمى الزمالك

قال المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، عبر تصريح من جريدة القاهرة 24 على اعتزام بعض لاعبي فريق الكرة الرحيل، وعدم تجديد عقودهم خلال الفترة المقبلة، وعلى رأسهم محمد أبو جبل، نجم حراسة المرمى

وكشف رئيس نادي الزمالك، الموعد الأخير لتجديد عقود اللاعبين التي تنتهي عقودهم، ومنهم المغربي أشرف بن شرقي، ومحمد أبو جبل وطارق حامد، قائلا: الخميس آخر موعد لتجديد عقود اللاعبين من الساعة 12 ظهرًا إلى الثانية، وسيكون المجلس بالكامل موجود، واللي مش هيحضر هنوجه له الشكر، ونعمله حفل تكريم.

وعن رحيل محمد أبو جبل، قال مرتضى منصور: اللي باعنا خسر دلعنا، الزمالك مابيخسرش أبدا، اللاعب هو اللي خسران، النادي هو من يصنع نجومية أي لاعب، ونحن من نحدد شروط التجديد وليس أي لاعب، مثلما تعاقدنا معه في البداية بشروطنا أيضا.

وواصل رئيس الزمالك تصريحاته، قائلًا: من يريد الزمالك نحن نريده، ومن يريد الرحيل لن نقف عليه أبدا، فـ الزماك باق والجميع زائل.

أبو جبل يوقع للنصر السعودي لمدة موسمين

وكشف القاهرة 24، في وقت سابق، توقيع محمد أبو جبل إلى فريق النصر السعودي، مقابل موسمين، بداية من الموسم المقبل، حيث حصل على مقدم التعاقد.

ومن المقرر أن يحصل في الموسم الأول، على مليون و300 ألف دولار، وفي الثاني 2 مليون دولار.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمواجهة نظيره فريق فيوتشر، في تمام الساعة الثامنة مساء اليوم الأربعاء، على ملعب استاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة العاشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد