موعد مباراة مصر والسنغال اليوم الجمعة والقنوات الناقلة

موعد مباراة منتخب مصر و منتخب السنغال فى تمام التاسعة والنصف مساء اليوم الجمعة 25 _ 3 _ 2022 على استاد القاهرة الدولى ويدير مباراة الليلة بين منتخب مصر و منتخب السنغال طاقم تحكيم كونغولى بقيادة جان جاك ندالا ويعاونه مواطنه أوليفر سافاري سليمان أمل الدين من جزر القمر والمإلى بابو ترأورى كحكم رائع، وسيتواجد فى تقنية ألفيديو ألفار ماركو دى بيلو إيطاليا حكم مساعد فار بأولو فاليرى إيطاليا وتقام المباراة بحضور 60 ألف مشجع.

يدخل منتخب مصر مباراة الليلة أمام منتخب السنغال ولا بديل أمامه عن الفوز بأى نتيجة لتسهيل مهمته فى مباراة الإياب فى داكار يوم 29 مارس الحالي وفرض المدرب البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفنى سياجا من السرية على تدريبات منتخب مصر طوال الفترة الفائته منعا لتسرب أى معلومات عن خطة المباراة أو التشكيل المتوقع لمنتخب مصر حيث يرغب فى تحفيظ اللاعبين فكره وبعض الجمل التى يرغب فى تنفيذها أمام أسود التيرانجا.

يفتقد المنتخب المصري لجهود عدد من لاعبيه في مواجهة منتخب السنغال على رأسهم أحمد حجازي مدافع اتحاد جدة السعودي، الذي أصيب بتمزق في أوتار العضلة الضامة خلال مواجهة منتخب المغرب بربع نهائي كأس الأمم الأفريقية.

ويغيب أكرم توفيق لاعب النادي الأهلي الذي تعرض لقطع في الرباط الصليبي خلال لقاء منتخب نيجيريا بافتتاح مواجهات المنتخب المصري في كاس أمم أفريقيا.

وكذلك يغيب رمضان صبحي لاعب فريق بيراميدز الذي أصيب بتجمع دموي حول الركبة خلال الفترة الفائته فضلًا عن غياب عبد الله السعيد لاعب نادي بيراميدز الذي اعتزل اللعب الدولي.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد