بيتسو موسيماني يستقر على رحيل هذا الثنائي و ضم اسم جديد لجهاز موسيماني

تابع
عبر تطبيق

google news

google news

طالب الجنوب إفريقي المدرب بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي رحيل ثنائي الفريق على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمه.

وبات كل من محمود وحيد ومحمد محمود ثنائي الفريق أقرب إلى الرحيل في الوقت الحالي عن النادي الاهلي بسبب قلة المشاركات وعدم الاعتماد عليهم.

وأكد المدرب موسيماني على ناديه أنه يفضل رحيل الثنائي على سبيل الإعارة من أجل الحصول على فرصة المشاركات في ظل ضعف فرصتهم تحت قيادته في الوقت الحالي.

وعاد محمود خلال الفترة الفائته من فترة إصابة صعبة شهدت تعرضه للإصابة بقطع في الرباط الصليبي مرتين ثم رشح في الركبة قبل أن يتعافى.

ولم يشارك محمود سوى دقائق معدودة خلال مباريات كأس الرابطة المصرية للمحترفين إلا أنه بات بعيد بشكل تام عن حسابات الجهاز الفني.

ويمتلك الثنائي عدة عروض من الدوري المحلي للحصول على توقيعهم بنظام الإعارة أبرزهم طلائع الجيش الفريق من وحيد والجونة والاتحاد السكندري الراغبين في خدمات محمود بالموسم الجديد.

تسعى إدارة الأهلي برئاسة الخطيب للتعاقد مع مدرب عام للفريق الأول لكرة القدم لمساعدة الجنوب إفريقي المدرب بيتسو موسيماني، خلال الفترة القادمه.

واستقر محمود الخطيب على عقد جلسة مع المدرب موسيماني حين عودته من الإجازة، لمناقشته في ملف المدرب العام لمعاونة سامي قمصان و المدرب موسيماني في الأمور الفنية بالفريق.

وكشفت تقارير صحفية على أن إدارة النادي الأهلي طرحت اسم عادل مصطفى نجم الأهلي السابق ليتصدر المشهد في الوقت الحالي للعمل ضمن جهاز المدرب موسيماني.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم الأهلي لمواجهة نظيره نادي الهلال السوداني وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من مباريات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد