حالة الطقس حتى الخميس المقبل درجات حرارة مرتفعة

تابع
عبر تطبيق

google news

google news

كشفت الأرصاد الجوية عن حالة الطقس من غدا يوم السبت 26 مارس 2022 إلى يوم الخميس 31 مارس 2022 حيث ترتفع درجات الحرارة تدريجيا على كافة الأنحاء، ليسود طقس دافئ نهاراً على القاهرة والوجه البحري و جنوب سيناء و جنوب البلاد مائل للبرودة على السـواحل الشمالية شـديد البـرودة ليلا علي كـافة الانحاء.

وأوضحت هيئه الأرصاد انه يشهد غدا يوم السبت 26 مارس 2022 شبورة مائية صباحاً من 4 الى 8 صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء و نشاط رياح على مناطق من جنوب سيناء وجنوب الصعيد علي فترات غير منتظمه و متقطعة.

ويشهد يوم الأحد 27 مارس 2022 شبورة مائية صباحاً من 4 الى 8 صباحا تقريبا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء.

ونشاط رياح على مناطق من جنوب سيناء وجنوب البلاد علي فترات غير منتظمه و متقطعة.

كما يشهد يوم الإثنين 28 مارس 2022 شبورة مائية صباحاً من 4 الى 8 صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء ونشاط رياح على كافة الانحاء علي فترات غير منتظمه و متقطعة.

ولفتت هيئه الأرصاد أنه من يوم الثلاثاء 29 مارس 2022 الى الخميس 31 مارس 2022 شبـورة مائية صباحاً من 4 إلى 8 صباحا، على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد