استخدامات مختلفة لأعواد القرفة تعرفى عليها

تابع
عبر تطبيق

google news

google news

استخدامات مختلفة لأعواد القرفة تعرفى عليها

كتبت منال مينا

القرفة من التوابل التي تأتي من اللحاء الداخلي لشجرة القرفة الاستوائية ، وتحتوي على العديد من المركبات العطرية التي تعطي القرفة نكهتها الحارة. عدة استخدامات مختلفة لعيدان وفقًا لموقع Masterclass الإلكتروني ، هي كما يلي:

تساعد أعواد القرفة الطازجة على إبراز الحموضة والحلاوة ، يمكنك وضع ثلاث أعواد قرفة في المطحنة ، ثم إضافة القرفة الناعمة إلى باقي مكونات فطيرة التفاح قبل وضعها في الفرن. يمكن إضافته عند تقديم أوعية الآيس كريم مع القليل من القرفة.

يمكنك ببساطة صنع الشاي بالماء الساخن وعود القرفة. يتم غلى المزيج وتركة على نار هادئه لمدة 15 دقيقة. تخلصي من أي قرفة متبقية ، ثم اسكبي الشاي في مصفاة ، مع تصفية أي قطع كبيرة من القرفة. قدميها ساخنة مع الليمون أو الحليب حسب الرغبة.

القرفة هي المفتاح للعديد من الأطباق الآسيوية اللذيذة ، أضف المزيد من القرفة إلى المرق ، جنبًا إلى جنب مع أوراق الغار والزعتر والتوابل الأخرى.

إذا كنت تصنع كاري فارسيًا أو أرزًا بالزبيب أو الكرز المجفف ، يمكنك إضافة عود القرفة إلى وعاء الأرز لمنحه طعمًا ورائحة فريدة.

يعتبر طاجن لحم البصل من أغنى الأطعمة وأكثرها دسمًا للحفلات والاحتفالات. بعد تحضير مكونات الكسرولة من مكعبات اللحم والبصل ، يمكنك إضافة شرائح الجزر والفلفل وغصن القرفة والتوابل المفضلة لديك للحصول على طاجن لذيذ.

تشتهر القرفة أيضًا بفوائدها المتعلقة بالهضم وآلام الجهاز الهضمي ، وقد استخدمت منذ فترة طويلة كعلاج منزلي لحرقة المعدة وعسر الهضم ، حيث تم استخدامها كدواء في الأيورفيدا والطب الصيني لعدة قرون.

لها العديد من الفوائد الصحية التي تجعلك لا غنى عنها في أي طعام ، بما في ذلك الفوائد التالية:

المساعده في علاج مرض السكر من النوع الثانى

المساعده في إدارة أمراض التمثيل الغذائي.

يساعد في تقليل الكوليسترول الضار.

لها خصائص مضادة للجراثيم.

قد يساعد في تخفيف أعراض مرض الزهايمر.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد