عقب الفوز علي أسود التيرانجا أليو سيسيه يوجه رسالة لمنتخب الفراعنة

وواصل سيسيه ان نتيجة (1-0) على الجانب النفسي مهمة لمنتخب مصر والنتيجة بالنسبة وليست النتيجة كبيرة بالنسبة لنا وسوف نبدأ الاستعداد من الآن لكي يكون لنا في مباراة العودة رد فعل .

وتحدث أليو سيسيه مدرب المنتخب السنغالي عن الفرص الضائعة بشأن فريقه، قائلاً : نجحنا في إدارة المباراة ما ينقصنا فقط إهدار الفرص و لدينا الوقت لكي نعمل على النقاط التى تنقصنا .

وأكمل سيسيه وانا راضي عن فريقي وكرة القدم لابد من وجود فاعلية في الجانب الدفاعي والجانب الهجومي وأظهرنا ذلك خصوصا في الشوط الثانى من المباراة .

وعن موقف مدافعه عبدو ديالو بعد تعرضه للإصابة أنهى مدرب السنغال تصريحاته قائلا ننتظر الفحص الطبي حول موقف عبدو ديالو، وأقدم التهنئة للمنتخب المصري .

فوز منتخب مصر على نظيرة السنغالي

وحقق المنتخب المصري فوزًا على نظيره السنغالي بهدف دون رد في لقاء أقيم على ملعب استاد القاهرة وجاء ذلك ضمن ذهاب التصفيات النهائية المؤهلة لمونديال قطر الدوحة 2022.

ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب في داكار مساء الثلاثاء المقبل حيث يحتاج المنتخب المصري من أجل الصعود لمونديال قطر تحقيق نتيجة التعادل السلبي في المقابل وليس أمام المنتخب السنغالي سوى ان يفوز بنتيجة (2-0) من اجل التأهل .

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد