أحمد حلمي يغيب عن حفل زفاف شام الذهبي بسبب مباراة مصر والسنغال


حرصت النجمة منى زكي على تهنئة صديقتها النجمة أصالة على زواج ابنتها شام من رجل الأعمال أحمد هلال، ولكن يبدو أن زوجها النجم أحمد حلمي تغيب عن الحفل.

وجهت النجمة اللبنانية إليسا لمنى زكي سؤالا: “أحمد فين يا منى”، وأجابتها النجمة المصرية: “بيتفرج على الماتش، مبروك لمصر”، وهنأت إليسا المصريين على الفوز على السنغال.

الصور الأولى لإطلالة أصالة “أم العروسة” في زفاف شام الذهبي

فاز منتخب مصر على نظيره السنغالي بهدف نظيف فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الجمعة، باستاد القاهرة الدولي، فى ذهاب الجولة الحاسمة المؤهلة لمونديال 2022 بقطر.

بكاء أصالة في حفل زفاف ابنتها شام الذهبي

سجل ساليو سيسيه مدافع منتخب السنغال هدف مصر بالخطأ في مرمى فريقه خلال الدقيقة الرابعة، بعدما ارتطمت كرة محمد صلاح بقدم اللاعب السنغالى لتسكن شباك ميندى حارس السنغال.

وتحسم مباراة الإياب فى داكار يوم 29 مارس الجاري المنتخب المتأهل لكاس العالم المقبل بقطر.

واحتفلت شام الذهبي ابنة النجمة أصالة، بعقد قرانها على رجل الأعمال أحمد هلال، في حفل بسيط اقتصر على العائلة والأصدقاء في مساء الاثنين 21 مارس الجاري.

ونشرت شام الذهبي مجموعة من الصور عبر حسابه بتطبيق Instagram، وكتبت: “الآن يمكنني أن أدعوك بـ(جوزي)”.

وكانت شام أعلنت خلال استضافتها في برنامج “معكم منى الشاذلي” عن اقتراب موعد زواجها من خطيبها أحمد هلال، مشيرة إلى أنه سيكون في 2022، وفور إعلان الخبر وتفاعل الجمهور مع الخبر بالتصفيق الحار لتهنئتها.

وظهر هلال خلال الحلقة كاشفا عن سبب حبه لشام قائلا: “اللي عند القلب مش محتاج تفكير هي ملاك متحرك، كنا أصدقاء منذ فترة وهناك كثير من الأمور المشتركة بيننا”.

وكانت شام أعلنت خطبتها من أحمد هلال في أكتوبر 2021.

شام الذهبي هي الابنة الكبرى للمطربة أصالة نصري وتعمل كطبيبة جلدية مختصة بالتجميل والعناية بالبشرة وتتمتع بشهرة واسعة ‏عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب صورها مع والدتها وعملها الذي تتعامل فيه مع شريحة كبيرة من النجوم.‏

اقرأ ايضًا:

رقص وغناء إليسا مع أصالة في حفل زفاف شام الذهبي – فيديو

الصور الأولى لإطلالة أصالة “أم العروسة” في زفاف شام الذهبي

أنغام: اعتذرت عن فيلم “عن العشق والهوى” واولادي مش بيسمعوا الأغاني بتاعتي

نوبة ضحك لمذيعة نشرة BBC على الهواء – فيديو

لا يفوتك- أحمد نادر يواجه غول الغناء أحمد سعد في حلقة 3×1 من برنامج “تحليل النغمات مع عمك البات”

حمل آبلكيشن FilFan … و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5



المصدر فى الفن

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد