من الالف للياء القصة الكاملة للقبض على نجل أصالة بمطار القاهرة

الجدير بالذكر ان خرج خالد الذهبي نجل اصالة بنفي الخبر تمام وانه عار من الصحة ، ثم قام بنشر صور تجمعه بوالدته وأخته خلال حفل الزفاف: أنا ما اتحبستش، وأشارك شقيقتى شام فرحتها .

يذكر ان احتفلت الفنانة أصالة مساء أمس بحفل زفاف نجلتها شام بأحد فنادق القاهرة، وشاركها الاحتفال عدد من نجوم الفن والغناء، من بينهم الفنانة أليسا التى شاركت أصالة عدد من أغنياتها على المسرح.

ويجدر الإشارة إلى أن خالد الذهبى هو نجل الفنانة أصالة نصرى من زوجها الاول أيمن الذهبى، والذى تزوجت منه 1991، وأنجبت منه خالد وشام، قبل ان يقع الانفصال بين الزوجين فى العام 2005.

يذكر ان ليست الأزمة الأولى التي يقع فيها خالد الذهبي نجل الفنانة الكبيرة اصالة ، في عام 2020 تم القبض عليه وتم توجيه تهمة القتل الخطأ له، حيث دهس أحد المارة بدائرة قسم التجمع مما أدى لوفاته على الفور، وتركه وفر هارب، لكنه عاد بعدها وسلم نفسه للشرطة.

وعقب مرور فتره من حبسه قرر أهل المجني عليه التنازل عن القضية والتصالح مع الفنانة أصالة ونجلها بعد دفع الدية، وعلى الفور قررت جنح القاهرة الجديدة بانقضاء الدعوى الجنائية بعد تصالح الطرفين.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد