فرصة لن تكرر قرار من وزارة التموين يعلن للمواطنين سيسرى حتى نهاية العام

رئيس قطاع التجارة الداخلية بوزارة التموين، عبد المنعم خليل، قال بإن عدد معارض أهلا رمضان وهى المنتشرة فى جميع ربوع ومحافظات الجمهورية هذا العام يعتبر عدد غير مسبوق وذلك من قبل، بحيث تصل عدد المعارض والتى وصلت حتى الان الى 8000 معرض وذلك جاء على مستوى الجمهورية .

وأضاف ايضا خليل ، وذلك من خلال مداخله هاتفيه وذلك جاء فى برنامج صباح الخير يامصر والتى ستذاع على فضائية الأولى المصرية، بأن جميع السلع حاليا وهى متوفرة وذلك في جميع المنافذ وايضا تصل الى المواطنين بتخفضيات قد تتراوح من 25 لـ 30% فى بعض السلع، وقد اكد ايضا على أهمية عدم التزاحم من المواطنين على هذه المعارض والاسعار المخفضة لانها ايضا مستمرة والسلع مستمرة وذلك لفترة طويلة .

استمرار معارض اهلا رمضان حتى نهاية العام

و قد اضاف وأكد ايضا رئيس قطاع التجارة الداخلية فى وزارة التموين، بأن المعارض وبالاضافة الى المنافذ ستستمر وذلك حتى نهاية العام الحالى 2022، وذلك ايضا لتخفيف الأعباء عن كاهل جميع المواطنين وهذا ايضا قد يكون وفق ما صرح به رئيس الوزاء الدكتور مصطفى مدبولى، ولافتًا إلى ان المخزون الاستراتيجي فى الدولة المصرية فهو امن جدا لكافة المواطنين فى مصر.

إقرأ أيضاً  أسعار الذهب الان الأربعاء

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط