خبيرة طاقة تتوقع نتيجة مباراة مصر والسنغال: سر الفوز من لون «التيشرت»

تتجه أنظار عشاق الكرة المصرية، صوب العاصمة السنغالية «داكار» لمشاهدة المباراة المصيرية التي تجمع بين المنتخب السنغالي ونظيره المصري، ضمن منافسات مباراة الإياب في الدور الحاسم لتصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم، الأمر الذي دفع خبراء الأبراج والطاقة لإطلاق توقعاتهم، ونصائحهم للمنتخب الوطني من أجل اقتناص الفوز.

خبيرة طاقة تقدم نصيحة للفراعنة قبل موقعة السنغال

وقدمت الدكتورة مها العطار، خبيرة طاقة المكان، نصيحة إلى المنتخب المصري قبل انطلاق موقعة السنغال المصيرية في تمام السابعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة.

وأكدت «العطار» عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، أن سر الفوز سيكون في لون التيشيرت: «لو منتخب مصر غير لون الفانلة، سيكون الفوز متوقعا للمنتخب المصري إن شاء الله».

العطار تكشف أسباب توقعات الفوز أو الهزيمة

وهناك 3 أسباب لفوز مصر و3 أسباب للهزيمة في توقعات علم الطاقة، وفقا لما ذكرته «العطار» على صفحتها الشخصية: «فاز منتخب مصر في وقت الصفر في ذهاب تصفيات كأس العالم وسيكون فوزا مستمرا طوال العام».

السبب الثاني للفوز في مباراة الذهاب يعود إلى لعب المباراة بالمكان والزمان المناسب في مصر، واليوم والساعة المناسبة خلال المباراة الأخيرة، بحسب خبيرة طاقة المكان: «ثالث سبب للفوز، أن كل الصور المنشورة قبل المباراة كانت في صالح مصر والمكان القوي في الصورة» .

وبالنسبة لأسباب الهزيمة المتوقعة، حالة حدوثها، فإن ذلك يعود لعدة أسباب لها علاقة بطاقة المكان، الأول يتمثل في اللون الأحمر، فهو من ألوان الخسارة هذا العام، بينما اللون الأصفر والأخضر من ألوان المكسب هذا العام.

أوضحت «العطار»، أن من الأسباب التي قد تؤدي للهزيمة، أن اليوم والساعة غير مناسبين لمنتخب مصر خلال هذه المباراة، وقد يؤدي للخسارة، مضيفة: «الأمر الثالث أن الأرض والمكان غير مناسبين لعناصر المنتخب المصري في هذه المباراة».

إقرأ أيضاً  مشاهدة مباراة كرواتيا والمغرب بث مباشر اليوم على beIN SPORTS



المصدر الوان

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط