صدمه محمد صلاح بعد قرار كلوب قبل لقاء مانشستر سيتي

شهد محمد صلاح قائد المنتخب المصرى ولاعب ليفربول تراجعا ملحوظا في مستوى مهاراته في آخر مباراتين له أمام بالدورى الانجليزي ، حيث خسر أمام السنغال بقيادة ساديو ماني 3 بعد مباراه الاياب المنتخب الوطني من مونديال 2022 في قطر / 21. من ضربات الجزاء.

محمد صلاح ، الذي لم يظهر بمستواه المعتاد أمام واتفورد في الدوري الإنجليزي الممتاز ، واجه بنفيكا في دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء ولم يقدم صلاح مستواه من المهارة ، خاصة عندما أهدر وكان له هدف فردي واضح في نصف المباراه الثاني.

يعتقد نجم ليفربول السابق جون الدريدج أن كلوب يجب أن يستبعد محمد صلاح من المباراة القادمة بسبب مستواه السيئ في الفريق قبل مباراة الدوري الإنجليزي الممتاز ضد مانشستر سيتي.في مباراه الاحد .

ويلتقي ليفربول مع مانشستر سيتي الأحد المقبل ، وتتأرجح مباراة ليفربول – سيتي في الساعة 5.30 بتوقيت القاهرة في إطار الجولة الـ31 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ونقلت شبكة tbrfootball البريطانية عن الدريدج قوله لا أعتقد أن محمد صلاح يجب أن يكون في الفريق .

وأضاف: صلاح يكافح ، بقدر ما هو جيد ورائع ، إنه يعاني. نحن نتحدث عن رجل لم يسجل من مباراة مفتوحة لمدة ستة أسابيع .

لم يسجل محمد صلاح لليفربول منذ فبراير من العام الماضي ، ويتطلع ليفربول للفوز بالدوري الإنجليزي الممتاز هذا العام حيث يتخلف بفارق نقطة واحدة عن مانشستر سيتي المتصدر قبل ثماني مباريات فقط.ولم يتمكن محمد صلاح من التسجيل بشكل صحيح منذ فوز ليفربول على نورويتش في 19 فبراير بعد عودته من الدوري مطلع فبراير.

استبدل يورجن كلوب النجم المصري بعد 69 دقيقة و 61 دقيقة في آخر مباراتين لليفربول أمام واتفورد وبنفيكا.

إقرأ أيضاً  الكشف عن الاضرار الجسيمة التى حدثت بدير الانبا بولا بسبب السيول

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد