الكشف عن اخر تطورات نقل مباراه النادي الاهلي و نادي الرجاء إلى ستاد القاهرة

تابع
عبر تطبيق

google news

google news

يدرس مسؤولو النادي الأهلي نقل مباراة نادي الرجاء المغربي المقبله بدوري أبطال إفريقيا لملعب استاد القاهرة بدلا من السلام والمقرر إقامتها خلال الشهر الحالي.

وأسفرت قرعة ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا عن مواجهات قوية من العيار الثقيل أبرزها مواجهة النادي الاهلي حامل اللقب مع نادي الرجاء المغربي بكل الكونفدرالية الإفريقية.

ومن المقرر أن تقام مباراة الذهاب بين النادي الأهلي و نادي الرجاء في القاهرة يوم 16 ابريل الحالي على أن تقام مباراة العودة 22 من الشهر ذاته.

وحقق النادي الأهلي الفوز على نادي الاتحاد السكندري بهدف نظيف سجله اللاعب لويس ميكيسوني في المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد السلام في إطار الجولة الثانية عشر من مسابقة دوري هذا الموسم.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة النادي المصري البورسعيدي على ملعب برج العرب غدا في التاسعة والنصف مساء ضمن منافسات بطولة الدوري العام

كلف نجم الفريق الأول لكرة القدم بفريق الأهلي وكيل أعماله بالبحث له عن عروض في الدوريات العربية من أجل الرحيل على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمه.

وكان اللاعب حسام حسن مهاجم فريق الاهلي طالب ناديه بالسماح له بالرحيل عن صفوف الفريق خلال الفترة القادمه سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي.

ويرغب اللاعب حسام حسن مهاجم فريق الاهلي في الرحيل عن صفوف الفريق بالفترة القادمه في ظل عدم اقتناع المدرب بيتسو موسيماني المدير الفني بالنادي الاهلي بخدماته.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة نادي المصري البورسعيدي مساء يوم السبت القادم على ملعب برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من الدوري المصري الممتاز

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد