شعبة الملابس تكشف تأثير زيادة أسعار البنزين المتوقع

 

أعلنت لجنة التسعير التلقائي للمنتجات البترولية التي تقوم بمتابعة التغيرات في أسعار المواد البترولية عالميا وتفرض الأسعار الجديدة داخل السوق المحلي عن التوصية بتعديل الاسعار الحالية للمواد البترولية في السوق المحلي.

وتعقد اللجنة اجتماعاتها بشكل ربع سنوي أي أن أخر اجتماع لها كان في مارس الماضي ومن المتوقع أن تقوم اللجنة بفرض الزيادة رسميا في الاجتماع المقبل الذي يقام في الربع الثاني من العام في الفترة بين أبريل حتى يونيو2022>

وفي سياق أخر أعلنت عضو مجلس ادارة شعبة الملابس الجاهزه بالغرفة التجارية بالقاهرة سماح هيكل أن الأسعار المتوقع فرضها على المنتجات البترولية في الفترة القادمة لن يؤثر على أسعار الملابس.

وأضافت هيكل أن موسم تسليم الملابس من أجل الصيف قد تم بالفعل مما يعني أن المحلات ومكاتب الجملة قد استلمت الملابس من المصانع بالفعل.

وأكملت هيكل أن زيادة اسعار البنزين لن تؤثر على اسعار الملابس في هذه الفترة وقطاعالكلابس يؤكد عدم وجود تغيير في الأسواق.

وأضافت هيكل أن التجار لا يسعون لفرض زيادة على التجار حيث أن الصناعات مرت بفترة سيئة في الفترة الماضية حيث أن الأسعار ارتفعت على جميع السلع على المواطنين مما جعلهم لا يقبلون على شراء أي منتجات.

وفي هذا السياق أكدت عضو مجلس ادارة شعبة الملابس الجاهزه بالغرفة التجارية بالقاهرة أن تصنيع المنتجات الصيفية قد انتهي منذ أشهر وتسليم الملابس للأسواق قد تم منذ أسابيع.

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد