لسيدات مصر أجمع خبر رائع من رجل الاعمال نجيب ساويرس

اصدر رجل الأعمال المهندس نجيب ساويرس بيانا فيه لسيدات مصر حول تنظيم منصة شغلني لملتقى التوظيف الثاني للسيدات، والذي ينطلق يوم 21 مايو المقبل، لدعم وتمكين المرأة، وتوفير فرص عمل متميزة للسيدات.وكتب نجيب ساويرس منشور عبر صفحته الرسمية الشهير ب تويتر اليوم قائلا: شغلني هتنظم ملتقى توظيف مخصص للسيدات لدعم تمكين المرأة، هيتوفر فيه فرص عمل مميزة أكتر من أكبر الشركات في مصر.

يذكر ان الملتقى توظيف السيدات قد ينطلق يوم السبت ٢١ مايو ٢٠٢٢ من الساعه التاسعة ص – حتي الساعة السادسة مساءا بمبنى الجريك كامپس بالتحرير . والجدير بالذكر انه تم اطلاق اول ملتقي توظيف للسيدات ، عبر منصة شغلني ، والذي أقيم في شهر نوفمبر 2021، وقدم عددا من الوظائف للسيدات من خلال الشركات الموثوق بها والتي شاركت في الملتقى.

الجدير بالذكر ان نجيب ساويرس من مواليد 17 يونيو 1955 في محافظة سوهاج مركز طهطا، والذي يبلغ من العمر حاليًا 65 عام، حيث انجب رجل الاعمال نجيب ساويرس 4 اطفال والذي تزوج من السيدة غادة جميل.والجدير بالذكر انه قد حصل نجيب ساويرس علىٰ بكالوريوس الهندسة الميكانيكية وماجستير في علوم الإدارة التقنية من المعهد الفيدرالي للتكنولوجيا في سويسراويعتبر نجيب ساويرس واحد من أكبر رجال الأعمال المصريين، رئيس أوراسكوم للإتصالات وأوراسكوم للتكنولوجيا وهو نجل أنسي ساويرس رئيس ومؤسس مجموعة أوراسكوم المتعددة النشاطات.

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد