فخر العرب في حالة تسجيله اليوم ضد نيوكاسل رقم جديد ينتظر محمد صلاح

رقم جديد ينتظر محمد صلاح في حالة تسجيله اليوم ضد نيوكاسل

ينتظر النجم المصري محمد صلاح التسجيل اليوم أمام نيوكاسل يونايتد في المباراة التي ستقام في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرا من أجل تحقيق رقم قياسي جديد.

رقم قياسي لصلاح

يحتاج محمد صلاح اليوم في المباراة التي ستقام ضمن الجولة 35 من الدوري الإنجليزي الممتاز إلى تسجيل هدف وحيد ليصبح في رصيده 23 هدفا على الأقل هذا الموسم كثاني أفضل موسم تهديفي له في الدوري الإنجليزي.

وسبق لمحمد صلاح أن سجل 22 هدفا في موسمين عامي 2018-2019 و 2020-2021 بينما يزال أفضل موسم تهديفي له هو موسمه الأول حيتما سجل 32 هدفا في الموسم وسجل رقم قياسي جديد له كاسرا رقم لويس سواريز وكريستيانو رونالدو برصيد 31 هدفا.

ترتيب الهدافين

ويحتل الملك المصري صدارة هدافين الدوري الإنجليزي برصيد 22 هدفا يليه كلا من النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد والكوري الجنوبي هيونج مين سون لاعب توتنهام هوتسبير برصيد 17 هدفا لكل منهما.

موعد المباراة وتشكيل ليفربول

ويحل ليفربول ضيفا ثقيلا على ملعب سانت جيمس بارك في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرا أمام نيوكاسل في المباراة التي تحمل عنوان لا بديل عن الفوز لليفربول لاقتناص الصداراة ولو مؤقتا من مانشستر سيتي.

وبدخل يورجن كلوب المدرب الألماني للفريق بتشكيل يتكون من:

حارس المرمي أليسون بيكر

خط الدفاع يتكون من ألكسندر أرنولد / جو جوميز / جويل ماتيب / أندري روبرتسون

خط الوسط من ثلاثي هو جوردان هندرسون / فابينيو / نابي كيتا

خط الهجوم يتكون من محمد صلاح/ ديوجو جوتا / ساديو ماني.

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد