فوائد القهوة للبشرة احمى بشرتك من الشيخوخه بماسك القهوه

احمى بشرتك من الشيخوخه وحافظى على نضارتها بماسك القهوه

كتبت منال مينا

قبل تلقي مباركة عيد الفطر تحرص العديد من الفتيات والنساء على تحضير ماسكات الوجه الطبيعية في المنزل لتنعيم البشرة وتنعيمها والمحافظة عليها. ابحث عن كيفية صنع قناع القهوة ، والذي أبرزناه في الأسطر التالية من تقريرنا. وفقًا لموقع Global Cities على الويب ، فإن وصفة صنع قناع وجه القهوة بسيطة ويمكن تحضيرها في المنزل في غضون دقائق.

كيفية عمل قناع القهوة

مواد خام: 1 ملعقة كبيرة من البن المطحون. 2 – 1 ملعقة كبيرة نصف حليب خام.

– كيف تستعمل: يُمزج البن المطحون والحليب الخام في وعاء صغير. – في الخطوة التالية من طريقة عمل قناع القهوة ، ضعي جزءًا منه على الوجه والرقبة بعد التنظيف. اتركيه على وجهك ورقبتك لمدة 10-15 دقيقة. اشطف الوجه والرقبة جيداً بالماء البارد. – يمكن عمل ذلك مرتين في الأسبوع.

فوائد القهوة للبشرة

من المعروف أن القهوة من المنشطات القوية التي يحرص الملايين من الناس على تناولها لإنعاش عقولهم ومنحهم الطاقة ، ولكن ما لا يعرفه الناس هو أن للقهوة أيضًا العديد من التأثيرات المذهلة ومتعددة الأغراض على الجلد و الحفاظ على صحتها.

تشمل فوائده الجلدية ما يلي:

القهوة مقشر ممتاز للبشرة ، مما يساعد على تحفيز تدفق الدم وتقليل حب الشباب ، وحتى السيلوليت وعلامات التمدد.

من أهم فوائد القهوة أنها غنية بمضادات الأكسدة التي تقتل الخلايا الميتة وتزيل الشوائب من الجلد للحصول على بشرة أكثر نعومة وإشراقًا.

تحتوي القهوة أيضًا على خصائص مضادة للشيخوخة تساعد على شد الجلد ، مما يجعل بشرتك تبدو أصغر سناً.

يمكن أن تقلل القهوة من ظهور الهالات السوداء. يساعد الزنك الموجود في غرام واحد من القهوة على محاربة ظهور حب الشباب الأسود.

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد