محافظه القاهرة بسرعة ضبط جميع المتلاعبين والغشاشين في الأسعار

قرار محافظ القاهرة بشان جميع المتلاعبين في الأسعار

وجه المحافظ اللواء خالد عبدالعال محافظ محافظه القاهرة بسرعة ضبط جميع المتلاعبين والغشاشين في الأسعار واتخاذ جميع الإجراءات القانونيه ضدهم.

وشدد المحافظ اللواء خالد عبدالعال محافظ محافظه القاهرة في تصريحات صحفية على جميع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة بالقاهره ومديرية التموين بمحافظه القاهرة باستمرار تكثيف حملات الرقابة على الأسواق المصريه وضبط كافة المحتكرين والمتلاعبين للسلع الغذائية .

كما وجه المحافظ اللواء خالد عبدالعال محافظ محافظه القاهرة جميع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة بالقاهره بإحكام الرقابة على الأسواق المصريه مشددا على التنسيق على مدار الساعة بصورة يومية مع مديرية التموين بمحافظه والأجهزة الرقابية المعنية لضبط المخالفين واتخاذ الإجراءات القانونية الفوريه حيالهم.

تحرير مائه و اربعون قضية إتجار غير مشروع بالسلع التموينية في ثلاثه أيام

تمكنت الإدارة العامة لشرطة التموين والتجاره بالتنسيق مع فروعها في مديريات الأمن المختلفة لمتابعة حركة الأسواق وضبط المتلاعبين بالسلع الغذائية من تحرير مائه واربعون قضية اتجار غير مشروع بالسلع التموينية المدعمة، خلال ثلاثه أيام.

وأعلنت وزارة الداخلية المصريه في بيانات رسمية صادرة عنها ضبط ثلاثه وخمسون قضية سلع مجهولة المصدر و وسته وثمانون قضية بيع سجائر بأزيد من سعرها خلال هذه المدة نفسها.

ووجه اللواء عصام العزب مساعد وزير الداخلية لشرطة التموين والتجارة المصريه باتخاذ الإجراءات القانونية حيال كل واقعة على حدة وجارٍ استمرار الحملات الأمنية الموسعه.

يأتي ذلك في إطار جهود وزارة الداخلية المصريه بتكثيف الرقابة التموينية على الأسواق المصريه لمحاربة الغلاء والاحتكار وضبط الأسعار والحفاظ على استقرار كافة السلع والمواد التموينية والبترولية وضبط حركة الأسواق المصريه وذلك لتخفيف ورفع العبء والمعاناة عن كاهل الشعب و المواطنين.

 

إقرأ أيضاً  إتاحة إمكانية جديد خاصة بــ دفع فواتير الغاز

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد