سداد فاتورة الخط الأرضي مايو 2022 فاتورة التلفون الارضى

حددت المصرية للاتصالات يوم 14 يونيو المقبل موعدًا آخر لتسديد فاتورة الهاتف الأرضي لشهر أبريل قبل إيقاف الخط وفرض غرامة اعتبارًا من اليوم التالي 15 يونيو.

وأصدرت المصرية للاتصالات فاتورة الهاتف الأرضي لشهر أبريل 2022 والتي تشمل شهور الاستخدام يناير وفبراير ومارس ، وأتاحت للعملاء فرصة الدفع حتى 15 مايو قبل تحويل الخط إلى خدمة الاستقبال.

فاتورة الخط الأرضي https://billing.te.eg/ar-eg
هناك عدد من الطرق الإلكترونية لسداد فاتورة الهاتف الأرضي لشهر أبريل 2022 ، ويمكن سداد الفاتورة من خلال الموقع الرسمي للشركة ودفعها ، وكذلك من خلال طرق الدفع الإلكترونية المتاحة.

كما يمكنك معرفة فاتورة الهاتف الأرضي عن طريق الاتصال بالرقم المختصر (19777) وإدخال رقم الهاتف وسيتم الرد على قيمة الفاتورة المستحقة.

يمكن الاستعلام عن فاتورة الهاتف الأرضي من خلال موقع المصرية للاتصالات عن طريق إدخال رمز المحافظة ورقم الهاتف ورمز المحافظة ثم الانتقال إلى الدفع وإدخال بيانات البطاقة البنكية لإتمام عملية السداد.

الشركة المصرية للاتصالات
تتوفر أيضًا عدة طرق لدفع فاتورة الهاتف الأرضي ، والتي تشمل الدفع الإلكتروني عبر موقع الشركة – مراكز المصرية للاتصالات (المركزية) – أجهزة الصراف الآلي للبنك الأهلي المصري والبنك التجاري الدولي – مصاري – مكاتب البريد – خدمة فودافون كاش – خدمة فوري – خدمة الدفع – خدمة Bee – خدمتي – خدمة الأمن – الخدمة الممكنة.

تمنح الشركة عملاءها فترة سماح حتى 15 مايو لدفع الفاتورة ، وبعد ذلك سيتم تحويل الخط إلى خدمة الاستقبال فقط لمن لم يدفع الفاتورة.

في حالة عدم قيام العميل بالدفع حتى 15 يونيو ، ستلجأ الشركة إلى فرض غرامات تأخير وتعليق الخدمة على هاتف العميل.

تحسب المصرية للاتصالات فاتورة الهاتف المنزلي لشهر أبريل 2022 لاستهلاك الهاتف خلال أشهر يناير وفبراير ومارس 2022 ، ويمكن الاستعلام عنها على موقعها الإلكتروني.

حددت المصرية للاتصالات مواعيد سداد الفاتورة ابتداء من 15 أبريل حتى 15 مايو ، وبعد ذلك سيتم تحويل الخط إلى الاستقبال فقط لمن تخلف عن السداد.

تبدأ قيمة غرامة عدم سداد فاتورة الأرض من 10 جنيهات ، أو يتم احتساب 1.5٪ من قيمة الاشتراك ، بحد أقصى 11 شهرًا ، ولا يتم إضافة رسوم بعد ذلك.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد