بالموسم الجديد موعد مباريات ليفربول الـ3 الأولى في الدوري الإنجليزي

شاهد الان

يترقب عشاق ومتابعي كرة القدم العالمية في كل مكان، انطلاق فعاليات بطولة الدوري الإنجليزي للموسم الجديد، وبشكل خاص انطلاق مباريات ليفربول المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح.

وكشفت رابطة الدوري الإنجليزي عن مواعيد مباريات ليفربول في البطولة، والتي اشتملت على مواجهات نارية من العيار الثقيل ستجمع بينه وبين كبار الفرق.

ويستعرض لكم موقع “الفجر الرياضي” مواعيد الثلاث مباريات الأولى في بطولة البريميرليج، وهم:-

الجولة الأولى: سيلتقي ليفربول بمانشستر يونايتد، في 12 يوليو المقبل، في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة الخامسة مساءا بتوقيت أبو ظبي.

الجولة الثانية: سيلتقي بنظيره كريستال بالاس، في 15 يوليو المقبل، في تمام الساعة 2:35 عصرًا بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة 3:35 عصرًا بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة 4:35 عصرًا بتوقيت أبو ظبي.

الجولة الثالثة: سيلتقي بنظيره فولهام، في السادس من يوليو المقبل، في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرًا بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة الثانية والنصف ظهرًا بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة الثالثة والنصف مساءًا بتوقيت أبو ظبي.

والجدير بالذكر أن فريق ليفربول أنهى الموسم الماضي وصيفًا للبريميرليج، وذلك خلفًا لكتيبة مانشستر سيتي الإنجليزي الذي خطف اللقب.

المصدر الفجر

إقرأ أيضاً  اخبار السعودية اليوم بالصور.. السديس يدشن المنبر الجديد للحرم المكي

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد