القنوات الناقلة ومواعيد مباريات منتخب إسبانيا في كأس العالم 2022

شاهد الان

يستعرض لكم موقع “الفجر الرياضي”، جدول مباريات منتخب إسبانيا، في بطولة كأس العالم قطر 2022 المقرر إقامتها خلال شهر نوفمبر المقبل.

ويتواجد منتخب إسبانيا على رأس المجموعة الخامسة، برفقة كلا من، ألمانيااليابان – إسبانيا – كوستاريكا.

مواعيد مباريات منتخب إسبانيا في كأس العالم 2022

وإليكم مواعيد مباريات منتخب إسبانيا في كأس العالم قطر 2022 كالآتي:-

ويستهل المنتخب الإسباني مشواره في دور المجموعات ببطولة كأس العالم بمواجهة نظيره منتخب كوستاريكا، يوم الأربعاء الموافق 23 من شهر نوفمبر المقبل في تمام الساعة السادسة مساءًا بتوقيت القاهرة والسابعة بتوقيت مكة المكرمة والثامنة بتوقيت أبو ظبي.

ويلتقي منتخب إسبانيا، بنظيره المنتخب الألماني، يوم الأحد الموافق 27 من شهر نوفمبر المقبل في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة والحادية عشرة بتوقيت أبو ظبي.

وينهم منتخب إسبانيا مشواره في دور المجموعات، بمواجهة منتخب اليابان، يوم الخميس الموافق 1 من  شهر ديسمبر المقبل في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة والحادية عشرة بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباريات منتخب إسبانيا في كأس العالم قطر 2022

وتُنقل مباريات بطولة كأس العالم قطر 2022 عبر شبكة قنوات بين سبورتس القطرية، والتي ستطلق مجموعة قنوات bein sports max قبل بداية البطولة.

إقرأ أيضاً  اكواد فودافون كاش رصيد فودافون كاش سحب ايداع فودافون كاش تحويل فودافون كاش

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد