تقاتل لأجل الحياة.. فارسة تقع من حصانها قبل خط النهاية بأمتار .. فيديو وصور


فى حادث مأساوى، تصارع نجمة سباق خيول صاعدة من أجل حياتها بعد سقوطها خلال سباق، ظهر الأحد الماضى، فحسب ما نشره موقع “ديلى ميل” البريطاني، سقطت ليا كيلنر، 24 عامًا، من على ظهر حصانها بالميدان فى السباق الثالث، بجرافتون، فى منطقة الأنهار الشمالية فى نيو ساوث ويلز.


تُظهر اللقطات المرعبة الحصان يتعثر على بعد 75 مترًا من خط النهاية، ويقذف “كيلنر” على المسار قبل أن يدوس عليها، وحسب ما نشرته الصحيفة البريطانية، تعانى كيلنر حاليًا من غيبوبة مصحوبة بإصابات خطيرة فى العمود الفقرى والرأس بعد خضوعها لعملية جراحية لتخفيف الضغط عن دماغها فى مستشفى برينسيس ألكسندرا فى بريسبان.


فارسة بريطانية تسقط من على حصانها


 



لم يكن هناك تغيير فى حالتها، وكتب مدرب كيلنر، براد جليندينينج: “طلبت منى عائلتها أن أخبر الجميع بأنه لا يوجد تحديث حقيقى لحالتها هذا الصباح، وستخضع لمزيد من الفحوصات وستحتاج إلى وقت للشفاء”.


تلقت العائلة مكالمات لا حصر لها ورسائل دافئة من مجتمع السباقات وغمرها الحب والدعم، والعائلة تطلب من الجميع أن يصلى لها وتشكر الجميع على تمنياتهم الطيبة، وصرحوا “سنبقيكم على إطلاع بأية أخبار ولكن يرجى احترام خصوصية العائلات فى هذا الوقت”.

الفارسة الشابة ليا كيلنر
الفارسة الشابة ليا كيلنر


 

صورة تجمع ليا كيلنر مع حصانها
صورة تجمع ليا كيلنر مع حصانها


وبعدما سقطت الفارسة، أسرعت سيارات الإسعاف إلى المسار، ولكن مرت ساعة قبل أن تنقلها طائرة هليكوبتر Westpac Rescue إلى المستشفى.


بدوره، قال مايكل بيتى، الرئيس التنفيذى لنادى كلارنس ريفر جوكى: “نظرًا لوجود مثل هذا التأخير الطويل لأكثر من ساعة قبل أن يتم نقلها، كانت هناك موجة كبيرة من القلق عليها من الفرسان الآخرين”، كانت عائلة كيلنر ، بما فى ذلك والدها ، الذى يعمل مدربًا للخيول ، على المسار وشاهدوا الحادث المروع يتكشف.

لحظة نقل ليا كيلنر بالطائرة الهليكوبتر
لحظة نقل ليا كيلنر بالطائرة الهليكوبتر


 

ليا كيلنر على ظهر حصانها
ليا كيلنر على ظهر حصانها


 

ليا كيلنر فى نزهة بحرية
ليا كيلنر فى نزهة بحرية


 

ليا كيلنر مع حصانها فى الاسطبل
ليا كيلنر مع حصانها فى الاسطبل


 

إقرأ أيضاً  بحث التكامل بين التعليم العام والجامعي لجعل عسير الوجهة الأولى للتعليم » صحيفة الرأي الإلكترونية

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد