في الجولة الثانية بنهائيات كأس العالم 2022 موعد مباراة قطر ضد السنغال

شاهد الان

يستعد منتخب قطر الأول لكرة القدم لخوض مواجهة قوية، في افتتاح مباريات بطولة كأس العالم موسم 2022، المقرر إقامتها في دولة قطر، وبمشاركة 32 منتخبًا من أنحاء العالم.

ومن المنتظر أن تنطلق مباريات بطولة كأس العالم قطر 2022، يوم 21 نوفمبر المقبل الموافق الإثنين، والتي ستجمع بين منتخبي السنغال وهولندا، في تمام الساعة الثانية عشر ظهرًا بتوقيت القاهرة، والواحدة بتوقيت مكة المكرمة.

كما سيتم إقامة المواجهة المرتقبة بين منتخب قطر والسنغال، يوم 25 نوفمبر المقبل في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، والرابعة بتوقيت مكة المكرمة، في الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة كأس العالم.

وأوقعت قرعة دور المجموعات ببطولة كأس العالم، منتخب قطر في المجموعة الأولى من البطولة، برفقة كلا من منتخبات السنغال، والاكوادور، بالإضافة إلى منتخب هولندا.

والجدير بالذكر أن شبكة قنوات beiN Sports Max القطرية، هي التي ستتولى إذاعة وبث مباريات بطولة كأس العالم هذا الموسم، بعدما أعلنت الشبكة ذلك عبر قنواتها.

 

إقرأ أيضاً  مواعيد البث المباشر مباريات اليوم الجمعة 19-5-2023

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط