بعد خضوعه لعملية قلب مفتوح.. محمود عبد الغفار يوجه رسالة لأشرف زكي

قام الفنان محمود عبد الغفار بتوجيه رسالة شكر إلى الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، لوقوفه بجانبه وقت خضوعه مؤخرًا لعملية قلب مفتوح، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، فكتب: “أتقدم بجزيل الشكر والتقدير لصديق العمر الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، على ما قام به من أجلي ولم يتركني ولا عائلتي لحظة، وهذا ليس بغريب عليه فهذا هو أشرف زكي”.

محمود عبد الغفار

وتابع قائلًا:” وكل الشكر والتقدير  لجميع أعضاء مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلة لموقفهم النبيل، كما أتقدم بجزيل الشكر والتقدير لصديق العمر النجم الكبير محمد هنيدي وزوجته الأخت والصديقة العزيزة عبير الأسعد، وكل الشكر للصديقة العزيزة الكاتبة والأديبة سميحة المناسترلي، رئيس مجلس أمناء مؤسسة ”اتوم” للتنمية الثقافيّة والإبداع، وكل الشكر لبناتي خديجة وفاطمة محمود عبد الغفار وزوجتي أمنية العزب”.

 

ومن ثم توجه بالشكر لعائلته وأصدقائه قائلًا: “وأشكر كل الاهل والأصدقاء والأقارب والأحباب والمحبين والمتابعين والمهتمين وكل من سأل علينا، أشكركم جميعا وأقبل أعناقكم بما أحطتموني به من عطف ومودة ورحمة ودعاء، شكرًا جزيلًا وبرجاء مواصلة الدعاء لتمام الشفاء من رب العباد”.

 

محمود عبد الغفار يخضع لعملية قلب مفتوح

 

وكان الفنان قد صرح محمود عبد الغفار عن إجرائه لعملية قلب مفتوح الشهر الماضي، وذلك من خلال حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، حيق كتب: “اللهم استودعتك نفسي وصحتي فإشفني وعافني وأرح جسدي ولا تحملني ما لا طاقة لي به، أرجو من كل من يعرفني أو لا يعرفني الدعاء لي بالشفاء وإن يقدر الله لي الخير حيث إنه يتم تجهيزي للدخول لغرفة العمليات صباح الغد لعمل جراحة قلب مفتوح لتغيير صمامات، أوصيكم فضلا وليس امرا بالدعاء فالدعاء يغير الاقدار ربنا يبارك في صحتكم وابادنكم أنتم ومن تحبون الله واكبر وسبحان الله والحمد لله أشهد أن لا إله إلا الله محمد رسول الله صلي الله عليه وسلم”.

إقرأ أيضاً  مواعيد صرف مرتبات شهر أغسطس 2022 مصر الان
محمود عبد الغفار

أعمال الفنان محمد عبد الغفار

 

قدم الفنان محمد عبد الغفار العديد من الاعمال مثل بنت من شبرا، مسلسل الملك فاروق، راجل وست ستات، أبو ضحكة جنان، ملفات سرية، هانم بنت باشا، جمهورية زفتي، والأقدار واللص والكلاب، والعديد من الافلام السينمائية مثل رشة جريئة، بليه ودماغه العالية، صعيدي في الجامعة الأمريكية، همام في أمستردام، يا انا يا خالتي، عسكر في المعسكر، الماجيك، على جنب يا أسطى.



المصدر الفجر

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد