شاهد.. أحمد مكي يتألق في أحدث ظهور له

قام الفنان أحمد مكي بمشاركة جمهوره صورة جديدة له عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، معلقا عليها: صباح الفل”. 

وظهر الفنان احمد مكي فى الصورة يرتدي طقمًا كلاسيكيًا من بنطلل باللون الأسود، وقميص باللون الكحلى، لتحصد الصورة العديد من الإعجابات والتعليقات بعد دقائق من نشرها.

منشور مكي 

 

أحمد مكي يبدأ تحضيرات فيلمه الجديد

 

وكان قد بدأ الفنان أحمد مكي في التحضيرات الخاصة بفيلمه الجديد في السينما لتبدأ بمنتصف الشهر الجاري أغسطس، ويعد هذا الفيلم عودة لجمهوره بعد غياب 10 سنوات منذ تقديم آخر أفلامه “سمير أبو النيل” عام 2013.

 

قصة فيلم سمير أبو النيل

 

تدور أحداث فيلم سمير أبو النيل في إطار كوميدي حول سمير أبو النيل الذي يتصف بالبخل (أحمد مكي)، ونتيجة لبخله الشديد تقع له العديد من المشاكل مع أهل منطقته، ويزيد من كرههم له سوء معاملته لهم، ثم يمرض ابن عمه (حسين الإمام) ويقرر أن يترك ثروته لسمير الذي يستغل ذلك ويقوم بإنشاء قناة فضائية يناقش فيه أحواله وعلاقاته بأصدقائه وأهل منطقته.

احمد مكي 

الكبير أوي الجزء 7

 

ومن جهة أخرى، يستعد أيضًا الفنان احمد مكي لتصوير الجزء السابع من سلسلة المسلسل الناجح الشهير “الكبير أوي” فى أكتوبر القادم، والذي كان قد أعلن عن وجود جزء سابع له في الحلقة الأخيرة من الجزء السادس الذي عرض في رمضان الماضي. 

 

أعمال أحمد مكي

 

يتمتع الفنان أحمد مكي بعدد من المواهب فهو ممثل، ومخرج، ومؤلف ومغني راب، فقد أخرج عددًا من الأفلام القصيرة من بينها “ياباني أصلي” و”الحاسة السابعة”، والذي شارك في تأليفه، وقدم عدد من الأفلام مثل سيما علي بابا، سمير ابو النيل، ومسلسل الكبير أو ي بأجزائه السته، وقدم عدد من أغاني الراب مثل، جدعان وطيبين، الحلم من فيلم لا تراجع ولا استسلام، فوقوا، جدد رمضانك، دور بنفسك، فيسبوكي، تتر لمسلسل الكبير.

إقرأ أيضاً  ورش فنية تشكيل بالصلصال وعروض سينما بالمنيا
احمد مكي

آخر أعمال أحمد مكي

 

والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد مكي مسلسل “الكبير أوي 6” وهو من بطولة رحمة أحمد، ومحمد سلام، وبيومي فؤاد، وهشام إسماعيل، وسما إبراهيم، ومحمد أوتاكا، وليلى عزالعرب، ومصطفى غريب، وحسن القناوي، وعلاء زينهم، وعبدالرحمن حسن، ومصطفى غريب، وحسين أبوحجاج وضيوف الشرف ماجد الكدوانى، حمدي الميرغني، نرمين الفقي، وأسماء جلال، وسليمان عيد وآخرين، تأليف مصطفى صقر وإخراج أحمد الجندي.
 



المصدر الفجر

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد