موزع “أنا أنطفيت” يحسم الجدل حول ملكية الأغنية لشيرين عبد الوهاب



حسم الموزع الموسيقي محمد عمار، الجدل حول ملكية الفنانة شيرين عبد الوهاب، لأغنية “أنا انطفيت”، والتي زعم طليقها حسام حبيب ملكيته للأغنية.

وكتب محمد عمار، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي Facebook: “بخصوص أغنية شيرين عبدالوهاب – أنا انطفيت، التوزيع الموسيقي بالكامل مسجل لدى U.S. Copyright Office كـ Audio File، نقدر بكود معين ندخل ونطلع على الملف على الموقع الرسمي للمكتب وعلى تاريخ تسجيله واسم صاحب الحق ونثبت ملكيتي له أمام القضاء في أي دولة في العالم”.

نرشح لك – “هخليك عبرة” و”اللي استحوا ماتوا”.. القصة الكاملة لأزمة ميريام فارس وفارس كرم

وأضاف: “الفواصل الموسيقية أيضًا مدونة نوتة ومسجلة باسمي كحق آخر منفرد، ويوجد عقد بيني وبين الفنانة شيرين عبدالوهاب وهي الوحيدة صاحبة الحق في استغلالهم بكل الطرق، أي حد غيرها هيستخدم مزيكتي أو يقلدها أو حد يفهمه أن الفاصل الموسيقي مصرح له باستخدامه هيضر نفسه ضرر كبير”.

وتابع محمد عمار: “طبعًا كامل احترامي لـ زملائي الأساتذة الموزعين المحترفين اللي كلهم فن وإبداع ومش محتاجين يعملوا كده، الكلام للناس اللي بيشتغلوها على ما تفرج اللي بعض الناس بتستعين بيهم في التساهل والاستهتار بحقوقنا وده حصل معايا بالفعل والحمدلله ربنا مش بيضيع حق حد أبدًا”.

من ناحية أخرى، تستعد شيرين خلال الأيام المقبلة لطرح أغنية “المترو” من كلمات أمير طعيمة، ألحان عمرو مصطفى وتوزيع نابلسي.

وتستعد شيرين لتقديم فيلما جديدا من تأليف أيمن بهجت قمر، وكانت المطربة قد خاضت تجربة التمثيل مرتين، الأولى من خلال فيلم “ميدو مشاكل” مع أحمد حلمي عام 2003، والثانية عندما قدمت بطولة مسلسل “طريقي” عام 2015، وشارك في بطولته باسل خياط وأحمد فهمي وياسمين صبري وسوسن بدر وندا موسى ومحمد عادل وثراء جبيل، وهو من إخراج محمد شاكر خضير.

اقرأ أيضا:

إقرأ أيضاً  في وداعه.. نايل سينما تعرض حلقه كلوز أب مع الفنان أحمد حلاوة

خاص أحمد بلال لـ “في الفن”: تجربتي كمنتج وممثل لن تبعدني عن كرة القدم.. ولن أقدم الكوميديا مثل إكرامي لأنه “راح حتة بعيدة”

سميرة عبد العزيز عن أزمتها مع محمد رمضان: لو رديت هتتساوى الرؤوس

#شرطة_الموضة: تعرف على سعر تيشيرت دنيا سمير غانم في أحدث ظهور

مؤمن زكريا وشيكابالا وعمرو السولية ضيوف “صاحبة السعادة”


لا يفوتك: حمادة هلال يتحدث لـ”في الفن” عن غنوة “تكه تكه” والمداح 3 والسينما وتقديم السيرة الذاتية لمحمد صلاح

حمل آبلكيشن FilFan … و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| جوجل بلاي|

آب ستور|آب ستور|

هواوي آب جاليري| هواوي آب جاليري|

المصدر فى الفن

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط