الهيئة العامه للأرصاد الجوية تغيرات الحادة والسريعة

 

أكدت الهيئة العامه للأرصاد الجوية فى بيان لها على لسان بعض مسؤوليها أن التغيرات الحادة والسريعة هي تعتبر واحدة من صفات فصل الخريف ولهذا السبب فأنه من المتوقع أن يحدث سقوط الأمطار ونشاط الرياح بشكل ملحوظ فى الأيام القليلة المقبله ولهذا السبب يجب على جميع المواطنين توخي الحذر بقدر الإمكان وأخذ الاحتياطات اللازمة وذلك بسبب تلك التغيرات المفاجئة فى الطقس و في درجات الحرارة والتي سوف تجعل المواطنين يشعروا ببرودة الطقس بشكل أكبر وخاصة خلال ساعات الليل المتاخرة ومع أول ساعات الصباح الباكر.

light-dark.net

وناشدت الهيئة العامه للارصاد الجوي إلى خطورة ظاهرة الشبورة المائية الكثيفة التي تعيق الرؤية الأفقية على كلا من الطرق السريعة و الطرق الزراعية وايضا الطرق القريبة من المسطحات المائية وخاصة تلك التى تؤدى من وإلى محافظه القاهرة الكبرى ومحافظات الوجه البحري بالاضافه الى السواحل الشمالية بدءًا من الساعة الرابعة وحتى السادسة صباحًا.

light-dark.net

واشارت الهيئة العامه للأرصاد الجوية إلى انه سوف يكون هناك انخفاض فى درجات الحرارة بصورة ملحوظة خلال الأيام القليلة المقبله وتحديدًا من نهاية هذا الأسبوع وذلك لكى تصل إلى نفس مستوياتها المعتادة مع اقترابنا أكثر الى فصل الشتاء والذى هو معروف ببرودة الطقس وانخفاض الحرارة.

 

إقرأ أيضاً  "السياحة" تلزم الفنادق باستخراج كارت "الثبات المكاني"

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد