نفى مصدر امنى رفع قيمة المخالفات المرورية

 

انتشر خلال الساعات القليله الماضيه انباء تفيد بقيام الاداره العامه للمرور برفع قيمه المخالفات وخرج مصدر أمنى بتصريحات نفى بها صحة ما تم تداوله على عدد من القنوات التى هى تابعة لجماعة الإخوان الإرهابية والتى كانت قد روجت عن قيام الإدارة العامة للمرور برفع قيمة المخالفات المرورية ذلك بالاضافه الى أن ذلك ليس من إختصاص الإدارة العامة للمرور ولكنه يعتبر أمر قضائى يخضع الى التشريعات والقوانين .

light-dark.net

وفي سياق متصل كشفت الأجهزة الامنيه فى وزارة الداخلية عن ملابسات ما تم تداوله على أحد المواقع الإخبارية وايضا الإدعاء بقيام بعض من الملثمين بالتعدى على أحد المدرسين فى إحدى المدارس فى محافظه الإسماعيلية .

وبعد الفحص تبين أنه بتاريخ 11 من شهر اكتوبر الجارى تبلغ من أحد المدرسين فى إحدى المدارس الواقعه فى دائرة مركز شرطة أبو صوير فى مديرية أمن الإسماعيلية وهو مصاب بكدمة أسفل الركبة اليسرى حيث زعم بأنه بعد إنتهاء اليوم الدراسى وأثناء خروج الطلبة من المدرسة قد شاهد 3 أشخاص كان أحدهم يحمل شومة وشخص آخر يحمل سلاح أبيض فى حال دخولهم الى المدرسة فقام المدرس بإستيقاف أحدهم وهو طالب سابق فى المدرسة و مقيم فى دائرة المركز فقد تعدى عليه أحد المتهمين واحدث إصابته المشار إليها وقامو بالهرب على الفور كما أضاف ايا المدرس المبلغ بعدم تواجد أى أشخاص ملثمين فى الواقعة.

light-dark.net

وبعد تقنين الإجراءات قد تمكنت الاجهزه الامنيه من ضبط مرتكبى الواقعة وهم 3 أشخاص مقيمين فى دائرة مركز شرطة أبو صوير فى محافظه الإسماعيلية وبعد مواجهتهم إعترفوا بإرتكاب الواقعة وقرروا انه حدثت مشادة كلامية بتاريخ سابق بين أحدهم وعلى إثرها قد توجهوا الى المدرسة محل الواقعة من اجل التشاجر معه وحال قيام المدرس بإستيقافهم فقام أحدهم بالتعدى عليه وإحداث إصابته .

إقرأ أيضاً  أسعار اللحوم الان وأسعار اللحوم في منافذ وزارة التموين

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد