قمة مجتمع الفيسبوك تجارب جديدة للمجموعات على Facebook

 

كتب عادل نصحى

كجزء من قمة مجتمعات Facebook ، أعلنا عن أدوات جديدة لمجموعات Facebook لمواصلة دعم وتمكين منشئي المجتمع. يستخدم أكثر من 1.9 مليار شخص مجموعات Facebook كل شهر ، ومع استمرار تطور المجتمعات ، نريد أن نجعل من السهل على الأشخاص التعاون بطرق جديدة والاستمتاع بالقيام بذلك.

هناك عشرات الملايين من المجموعات النشطة على Facebook وأكثر من 75 مليون مشرف ومشرف نشط في الشهر الماضي. ستساعد هذه الأدوات الجديدة ، التي سيتم طرحها تدريجيًا وعالميًا خلال الأشهر العديدة القادمة ، مسؤولي المجموعة في بناء المجتمع الذي يريدونه ، وتقوية الثقافة المشتركة ، وإدارة مجتمعاتهم ودعمها.

تشمل المنتجات الجديدة التي تم الإعلان عنها ما يلي:

  • التخصيص – تحديد الألوان وخلفيات النشر والخطوط المعروضة في مجموعات ، جنبًا إلى جنب مع الرموز التعبيرية التي يمكن للأعضاء استخدامها للتفاعل مع المحتوى.
  • مرحبًا – أنشئ رسالة ترحيب فريدة للأعضاء الجدد وشارك قواعد المجموعة تلقائيًا بمجرد انضمامهم ، حتى يتمكنوا من بناء شعور بالانتماء مبكرًا.
  • المحتوى القيّم – سيتمكن أعضاء المجموعات أيضًا من منح جوائز المجتمع ، مثل التنوير أو الملهم أو المضحك ، للمحتوى الذي يجدون أنه ذو قيمة. تشجع هذه الجوائز على المشاركة ، وتجعل المنشور أكثر وضوحًا ، وتساعد في عرض محتوى المجموعة في أفضل حالاته.
  • دردشات المجتمع – ستسمح للمسؤولين بإنشاء محادثة لفريقهم ، حيث يمكنهم اتخاذ قرارات أفضل في الوقت الفعلي.
  • ادعم مجتمعك – قم ببيع منتجاتك من خلال متجر في المجموعة وأنشئ مجموعات فرعية مدفوعة يمكن للأعضاء الاشتراك فيها مقابل رسوم للوصول إلى المحتوى الحصري.

كما أعلنا مؤخرًا عن المشاركين المختارين في 2021 Community Accelerator ، وهو برنامج تدريب وتوجيه وتمويل يدعم قادة المجتمع ويساعدهم على تسخير قوة المجتمعات لتحويل الأفكار عالية التأثير إلى أفعال. في المجموع ، تم اختيار 8 قائدًا من الشرق الاوسط..

إقرأ أيضاً  القطرية تمنح أحد مسافريها جائزة تبلغ مليون دولار

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد