أهم 3 أسباب للاستثمار في الذهب الآن

أهم 3 أسباب للاستثمار في الذهب الآن (يناير 2023)
فوائد الاستثمار في الذهب متسقة ولكنها مرتبطة أيضًا بالوضع المالي الشخصي لكل فرد والأهداف طويلة الأجل. فيما يلي ثلاثة أسباب رئيسية للاستثمار في الذهب.

1. من السهل شراء وتخزين وبيع

يمكن أن يأتي الذهب في شكل مادي أو يمكن إدراجه في حساب تقاعد مثل 401 (k) أو IRA. في كلتا الحالتين ، لن تحتاج إلى القيام بالكثير من العمل للبدء.

في حين أن المعادن الخاصة بك مملوكة لـ IRA الخاص بك ، يتم تخزينها بشكل آمن في مستودع. سيتم تخزين جميع المعادن الثمينة الخاصة بك في قبو آمن في مستودع مؤمن عليه. تتطلب مصلحة الضرائب الأمريكية تمويل المعادن المادية لحساب IRA الخاص بالمعادن الثمينة بواسطة جهة إيداع وتديره المؤسسة المالية الوصاية.

تحدث إلى أحد الخبراء لمعرفة المزيد حول كيفية شراء وتخزين وبيع الذهب الآن.

 

2. يمكن أن يساعد في التضخم

في حين أن قدرة الذهب على محاربة التضخم غير متسقة ، مع وجود المبلغ المناسب في محفظتك ، فإنه من المحتمل أن يساعد بل ويعمل كتحوط ضد ارتفاع التكاليف.

يحدث التضخم عندما تنخفض قيمة الدولار أو عملة أخرى ، عادة لأن الحكومات تطبع الكثير من الأموال. على النقيض من ذلك ، كان يُنظر إلى الذهب على أنه ذو قيمة لآلاف السنين ، ويتم تحديد إمداداته من خلال قدرة عمال المناجم على سحبه من الأرض.

من منظور تاريخي ، انظر إلى السبعينيات. تضرر العقد بشدة من التضخم بمتوسط سعر فائدة بلغ 5.84٪ في عام 1970 ، وفقًا لبيانات ناسداك. وقد ارتفعت هذه النسبة إلى 13.58٪ بحلول عام 1980. ولكن خلال نفس الإطار الزمني ، ارتفعت قيمة الذهب من 35 دولارًا للسهم إلى 850 دولارًا للسهم.

إذا كنت تفكر في شراء الذهب – أو ترغب ببساطة في معرفة المزيد عن فرصة الاستثمار هذه – فتواصل مع أحد الخبراء الآن.

إقرأ أيضاً  اسعار الذهب اليوم في مصر

 

3. يمكن أن ينوع محفظتك الاستثمارية

على غرار قدرته على المساعدة في التضخم ، يمكن أن يساعد الذهب في تنويع محفظتك. لذلك ، في السوق الحالية ، قد يكون أداء استثماراتك ضعيفًا ولكن الاستثمار الصغير في الذهب يمكن أن يساعد في تعويض الخسائر التي تكبدتها في مكان آخر.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط